لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
اليوم الأخضر
لـ جنان حشاش
لماذا تشعر الأرض بالحزن؟ لماذا زالت الأشجار وتغييرت ألوان الأرض؟ أين هو اللون الأخضر؟ تسأل ياسر عما حل بالكرة الأرضية التي صنعها، هل سيستطيع ياسر تغيير حال الأرض؟ كيف؟...إقرأ المزيد »
إلى مكة
آلاف من الحجاج جاؤا من كل القارات، غرباء عن بعضهم لكنهم في الدين أخوة وأخوات. يلتفّون حول الكعبة ويطوفون حولها، في دائرة تكبر وتكبر في حجمها. كتاب عن رحلة العمر إلى مكة المكرمة، يعرّف القارئ الصغير عل...إقرأ المزيد »
الدجاجة ورغيف الخبز
لـ صباح ديبي
يحاول الثعلب الماكر أن يحتال على الدجاجة الطيبة ويسرق رغيف الخبز الذي تعبت في اعداده، ولكنه يقع في شر أعماله. كيف؟...إقرأ المزيد »
أحب أن نقرأ معاً
لـ ماري الخوري فاضل
حملت لولو الكتاب الجديد وجلست في السرير الى جانب والدتها، وبدأت الاثنتان بالقراءة والتحدّث والمناقشة. أمور كثيرة تتعلمها لولو من القراءة، ترى ماذا ستتعلم اليوم؟...إقرأ المزيد »
كركر
لـ ساري فينتو
كركر" مارد صغير، يحبّ أن يلعب الغميضة مع أصدقائه- "ميمي" المخيف و"جمبو" الكبير. ذات يوم، كان "كركر" يحاول الاختباء في كومة من الطحالب جمعها بنفسه، لكنه تعثّر ووقعت الطحالب على الأرض. حاول أن يقف فإذا ...إقرأ المزيد »
الأرنب يزرع النقود
لـ محمد الدرويش
يستدعي الأسد ملك الغابة جميع الحيوانات للتشاور في نوع البذور التي يقترحون زراعتها لهذا العام. يقترح البعض زراعة الأرز ، آخرون يقترحون زراعة القمح، بينما يقترح الأرنب "خطوط" زراعة النقود. يقنع "خطوط" ا...إقرأ المزيد »
قصصي الخيالية
لـ فرنسيسكا بنشيرا
كتاب يتضمن أروع القصص الخيالية التي تتناقلها الأجيال. حيث يتضمن الكتاب: ليلى والذئب، سندريلا، الجميلة والوحش، بياض الثلج، الأميرة وحبة البازيلاء، علي بابا والأربعين حرامي، فانوس علاء الدين، وغيرها من ...إقرأ المزيد »
مدام تعبانة
لـ نايلة عجة
تسكن مدام تعبانة في الطابق الثالث من مبنى "أبي الشوارب" في حي "الأكابر". مدام تعبانة في السبعين من عمرها، تسكن وحيدة في بيت كبير؛ كل الجيران يحترمونها ويهتمون بها لأنها عطوف وخلوق وخدوم. كانت مدام تعب...إقرأ المزيد »