لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
معجم ألفاظ المطر والسحاب في لغة العامة
لـ محمد بن ناصر العبودي
هذا المعجم مختصر جمعت فيه الألفاظ الواردة في المأثورات الشعبية المتعلقة بالمطر والسّحاب والرياح الملقحة والغدران وما هو مذكور عن الرعد والبرق والبرد بفتح الراء، وأنواع المطر الذي ينزل من أنواع السّحب ...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
السيرة النبوية كما جاءت في الأحاديث الصحيحة
لـ محمد الصوياني
الذي كان أحسن الناس وجهاً... وأحسنهم خلقاً... أبيض مشرباً بحمرة... شديد سواد الشعر... له شعر يبلغ شحمة أذنيه... شيبه نحو عشرين شعرة... أكحل العينين... أسود الحدقة... أسيل الخدين... إذا سُرَّ استنار وج...إقرأ المزيد »
الاقتصاد السلوكي وتطبيقاته عالمياً
لـ عادل حميد يعقوب
هذا الكتاب هو أول كتاب باللغة العربية حول الاقتصاد السلوكي وتطبيقاته العالمية، ويُعد إضافة جديدة ومهمة للمكتبة العربية بصفةٍ عامة، وللمكتبة الاقتصادية بصفةٍ خاصة. حيث يتناول الكتاب موضوعًا من أهم المو...إقرأ المزيد »
الإرتقاء بالكتابة
لـ ‎محمد ابراهيم الحمد‎
الرجل النبيل
لـ علي بن جابر الفيفي
يتحدث الكتاب عن أنبل رجُلٍ عُرف في التاريخ، و الذي كان النُبل ظاهرٌ في كلَ اقواله و افعاله الحياتية، الا و هو شفيعُنا يوم النشور محمد صلى الله عليه و سلم …
يتحدث الكاتب عن بعضِ المواقف النبيلة ...إقرأ المزيد »
موضوع هذا الكتاب الصيد بالجوارح (البازي والباشق) عند القدماء والمتأخرين فالمعاصرين، ما يعني إستمرار أثره إلى أيامنا، فقديماً عرفه المصريون، والكلدانيون، والآشوريون، والبابليون، والفرس، واليونان، والرو...إقرأ المزيد »
في يوم ما تقابل أهل المريخ وأهل الزهرة ووقعوا في الحب وأقاموا علاقات سعيدة معاً لأنهم احترموا إختلافاتهم وتقبلوها، ثم هبطوا إلى كوكب الأرض وأصيبوا بالنسيان: نسوا أنهم من كوكبين مختلفين.

بالنظر إ...إقرأ المزيد »

رغم تحفظ جورج بوش أمام الجمهور، فإنه يُطلعنا بصراحة على أفكاره الخاصة من خلال مراسلاته طوال حياته. ولما كان الرئيس السابق لم يخطط لكتابة سيرته الذاتية، فإن مجموعة رسائله، ومواد يومياته، ومذكراته مع تع...إقرأ المزيد »