لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
* "أرجوك، يا سيدي، أريد مزيداً من حساء!" كذلك قال أوليفر تويست وهو يبسط يديه بالطبق.

ومن أجل هذه الجريمة المنكرة طُرد أوليفر من الملجأ الذي وُلد فيه، ودُفع إلى دَفّان يعلمه صناعة دفن الموتى ويست...إقرأ المزيد »

مأساة أم
لـ بيرل باك
رواية مؤثّرة جدّاً صيغت بأسلوب جزل جذاب وبسيط، كما اختيرت شخصياتها بطريقة بارزة، وبساطة السرد هي ما جعل الرواية والشخصيات عاطفية، مع العلم أن بيرل باك لديها الموهبة لجعل الشخصية تكون وتشعر وتتمثّل بعد...إقرأ المزيد »
اليوم الأول
لـ مارك ليفي
إنها رواية ستجد فيها من المفاجأة والغرابة ما يدفعك إلى الظن بأننا أمام عمل من نسيج الخيال... إنها عمل أدبي محكم البنيان على طراز رفيع لروائي أتقن صنعته وأجاد؛ لغته جميلة وأنيقة، أبطاله يتمتعون بقدر كب...إقرأ المزيد »
الليلة الأولى
لـ مارك ليفي
الحب هو المغامرة الأخيرة، لكن هذه المغامرة لا تخلو من مخاطر... "ثمة أسطورة تروي أن الطفل في بطن أمه يعرف كل شيء عن سر الخلق، وعن أصل العالم حتى نهاية الأزمنة، عند ولادته، يمرّ رسول فوق مهده ويضع إصبعا...إقرأ المزيد »
البريء
لـ سكوت تورو
صدرت النسخة العربية من رواية innocent "البريء" من تأليف الروائي الأميركي "سكوت تورو" وترجمة "بسام شيحا".

بعد أكثر من 25 عاماً من المواجهة الأولى بين راستي سابيتش وتومي مولتو في جريمة القتل المحط...إقرأ المزيد »

زبائن أفرونوس
لـ جورج سيمنون
نوشي، جليسة الشرب في الملاهي الليلية، وترجمان السفارة الشاب، برنادردو جونساك، الذي يعمل في سفارة فرنسا، تبدأ قصتهما في أنقرة، وتتواصل في استنبول.

وحول الثنائي، كل تركيا الجديد هي التي ترتسم ملام...إقرأ المزيد »

سدادة الكريستال
لـ موريس لوبلان
ما هو السر الكامن في هذه السدادة البلورية لكي تصبح مثار اهتمام عدد كبير من البشر ومن بينهم أحد للمجرمين القتلة؟ أصعب مرحلة في مسار التحقيق، كما يقول بطل الرواية أرسين لوبين، هو من أين يبدأ وأي طريق يس...إقرأ المزيد »
مغامرات نلز العجيب
لـ سلمى لاجرلوف
لم يصدق نلز أنه تحول إلى قزم، وقال لنفسه: "لا، هذا حلم ليس إلا، ولكنه حلم غريب وشاذ.. على أية حال.. لو أننى انتظرت بضع دقائق، فسوف أعود إلى ما كنت عليه بشراً سوياً".
وقف أمام المرآة، وأغمض عيني...إقرأ المزيد »
ضربة موجة
لـ جورج سيمنون
عاش جان سعيداً دائماً مع عمتيه أورتانس وإميلي، في قريته مارسيني التي لا تبعد عن مدينة لاروشيل، وكان محباً لعمله في جمع المحار من السرير البحري، ولدراجته النارية، ويحب لعب دور بليارد من حين لآخر.

...إقرأ المزيد »