لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يبحث هذا الكتاب في تاريخ الدعاية والإتصال الجماهيري عبر التاريخ الشرقي العربي، متوقفاً بشيء من التفصيل عند حضارات الشرقيين: الأوسط والأدنى وخاصة دراسة حضارات الشرق حتى ظهور الإسلام.

وللإحاطة بموضو...إقرأ المزيد »

لو كانوا يعلمون
لـ توفيق الشحي
الوقوع في الخطأ أمر لا يسلم منه أي إنسان، ولكن أن نصحح الخطأ تلك هي الغاية. في كتابه المعنون "لو كانوا يعلمون" يحاول "توفيق الشحي" أن يصحح بعض المفاهيم والمعلومات التي وردتنا عن طريق الخطأ ويضع أمامن...إقرأ المزيد »
أخلاقيات الإعلان
لـ كريم مشط الموسوي
يعتبر الإعلان على صلة وثيقة بالمجتمع، إذ أنه يمثل رابطاً ما بين المعلنين والجمهور، وهو نوع من التواصل بين أفراد المجتمع الواحد وبين المجتمعات الأخرى.

ويتعرف الإنسان يومياً لهذا النمط التواصلي من...إقرأ المزيد »

في هذا العمل يواكب المفكر اللبناني الدكتور "موريس أبو ناضر" حركة التنوير في لبنان والعالم العربي في السنوات الأخيرة، ويطلّ على مجالات ثقافية متعددة، هاجسها التنوير والحداثة وما بعد الحداثة. يعتبر مؤل...إقرأ المزيد »
العثمانيون في ثلاث قارات
لـ إيلبير أورتايلي
هذا الكتاب هو الجزء الثالث من سلسلة إعادة اكتشاف العثمانيين للكاتب التركي إيلبيز أورتايلي وهذه السلسلة عبارة عن تجميع للمقالات والمحاضرات التي قدمها الكاتب في محور التاريخ العثماني عبر وسائل الاتصال و...إقرأ المزيد »
محاضرات الحائزين على جائزة نوبل للأدب 1958 - 1999
لـ مجموعة من المؤلفين
بين أيدينا (الجزء الثاني) من محاضرات الأدباء الحائزون على جائزة نوبل للأدب وتضم سلسلة المحاضرات من سنة 1985 إلى 1999.

يأتي هذا العمل في إطار الجهود الرامية لنشر الثقافة والعلم، وتتبع أصول الأعما...إقرأ المزيد »

قال لي القصيبي
لـ تركي الدخيل
في هذا العمل يتحدث تركي الدخيل عن "غازي القصيبي" الإنسان والمفكر والأديب والمحب لأهله ولأمته الإسلامية، هي صفحات من حياة غازي القصيبي تشبه السيرة الذاتية، ولكنها ليست كأي سيرة لإنها ممتلئة وسعيدة ومثي...إقرأ المزيد »
الإعلام ليس تواصلاً
لـ دومينيك وولتون
يستند هذا الكتاب إلى فرضية تقول بأن ليس من فرد ولا مجتمع بقادر على الإفلات من التواصل والإتصال. وبما أن الإعلام وعملية التواصل لم ينفصلا عن بعضهما بعضاً، طيلة قرنين، فإنه ليس ثمة إعلام في ظل غياب مشرو...إقرأ المزيد »
نهاية الصحف ومستقبل الإعلام
لـ برنار بوليه
في عالم معولم تتقدم فيه تكنولوجيا المعلومات يوماً بعد يوم، يثور التساؤل التالي: هل الصحف في أزمة؟ وهل عصرنا الحالي هو عصر نهاية الصحف؟ يبدو أن الأزمة ستستمر هذا ما يؤكده الصحفي الفرنسي "برنار بوليه" ف...إقرأ المزيد »
بينهما ؛ مقالات اجتماعية...
لـ حصة العوضي