لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنامل الموت
لـ مروى محمد
الرواية تتحدث عن فترة التسعينيات ومراحل تكون الجماعات الإرهابية في صعيد مصر وانطلاقها لتكون خلايا نائمة متوغلة بين الأهالي فى شبه جزيرة سيناء لترصد مدى معاناة الأمن المصري في التوصل لهذه الجماعات المت...إقرأ المزيد »
فن الإلقاء بين النظرية والتطبيق
لـ نجاة على
هذا كتاب فريد فى منهجة وعلى درجة كبيرة من الأهمية لكل من يستعمل " الكلام " كوسيلة اتصال بالآخرين ويهم على وجه الخصوص كافة الطلبة والمدرسين والممثلين والمحامين والمحاضرين والخطباء ومذيعى الأذاعة والتلي...إقرأ المزيد »
زهرة الخشخاش
لـ خيري شلبي
"آاااه .. دخلنا فى الكلام الإنشا! تؤتؤتؤ.. يفتح الله!.. أنت فاهمنى طبعا؟.. خل باللك معى حين أقول أدلة يعنى براهيم دامغة .. خل بالك .. لعدم وجود أدلة معك ستنزلق دون ان تدرى إلى اعترافات بأنك كنت خادماً...إقرأ المزيد »
أمل دنقل - الأعمال الشعرية الكاملة
لـ أمل دنقل
أمل دنقل ليس كغيره من الشعراء، فهو المسكون دوماً بالأمل والخوف والكبرياء. في شعره شيء من التطلع إلى المستقبل بعينين تريان ما لا يراه الآخرون، وهذا هو ديدن الشعر، فهو يتطلع إلى المستقبل، مستشرقاً آفاقه...إقرأ المزيد »
ذكريات وأوهام
لـ آسيا عبد الهادي
بينما تحتفل الأسرة، والداي وإخوتي وعائلة زوجتي، وعدد كبير من الأطفال بعيد ميلاد ولدي كريم الخامس، في منزلي الكبير الَّذي تحيط به مزرعة واسعة تغص بالأشجار اليانعة وارفة الظلال الكثيرة، والمتنوعة الثمار...إقرأ المزيد »
نجران تحت الصفر
لـ يحيى يخلف
أحداث هذه الرواية تعود إلى منتصف الستّينات من القرن الماضي، وترصد الواقع والظروف الّتي كانت سائدة في تلك الأيّام، فمدينة نجران التي تتحدّث عنها الرواية كانت مهمّشةً يسودها الفقر والتخلّف والإهمال وغيا...إقرأ المزيد »