لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حرمة
لـ علي المقري
عندما أهداها جارها سهيل قبل ست سنوات أغنية "سلوا قلبي" لأم كلثوم، لم تسمعها حينها لاعتقادها أن الغناء حرام. ومضت عدة سنوات لتكتشف أنها أغنية مديح للنبي محمد.

مع الأغنية، تسترجع طفولتها الحالمة و...إقرأ المزيد »

أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
نصف مواطن محترم
لـ هاني نقشبندي
على وقع هتافات الشعب الثائر، يصطحب موظّف بسيط زوجته إلى المستشفى، لإجراء عملية جراحية مستعجلة. يكتشف أن البلاد كلّها في حالة حداد عام على أحد أقرباء الزعيم. يخبره الأطباء أن موعد العملية قد أجّل لمدة ...إقرأ المزيد »
ألبوم الخسارة
لـ عباس بيضون
تتصارع في ذهنه السنوات…هو الراوي الذي يسابق العمر، يظنّ أنه يخدع الزمن، مع أن غفلته ساهمت في مرور الوقت أسرع. من خلال سرد يومياته مع "نينو" هرّ ابنته، شريكه في الحياة اليومية وفي الكبر، نرى كيف يتربّ...إقرأ المزيد »
كيفما فكرت.. فكر العكس
لـ بول آردن
هذا الكتاب يشرح فوائد القرارات الخاطئة. كما يبيّن كيف أن المجازفة هي أمانك في الحياة ولماذا اللاعقلانية أفضل من العقلانية. فالسرّ في امتلاك الثقة لرمي النّرد.

رائع، شرير، ساحر، غَضُوب، وضارب بال...إقرأ المزيد »

القندس
لـ محمد حسن علوان
" القندس " هي الرواية الرابعة للروائي والشاعر السعودي "محمد حسن علوان". رواية تتناول العديد من جوانب الحياة وتعري الكثير من عيوب المجتمع وتشير إلى سلبياته.... تحكي قصة شاب سعودي يعيش في كنف عائلة مفكك...إقرأ المزيد »
لا طريق إلى الجنة
لـ حسن داوود
قرّر أن يخلع عنه جبّته وعمامته. هكذا من دون أن يعرف كيف سيكون بعد ذلك وماذا سيفعل. هل هو موت والده الذي حرّره؟ هل هي إصابته بمرض السرطان وخوفه على حياته؟ أم ملله من البيت ومن زوجته ومن ذهابه إلى الجام...إقرأ المزيد »
لبنان ؛ الإصلاح المردود والخراب المنشود
لـ أحمد بيضون
يتناول هذا الكتاب الأزمة المفتوحة التي تعصف بالنظام السياسي في لبنان من 2005 إلى اليوم. ويرمي إلى ترسّم الخطوط العميقة لهذه الأزمة انطلاقاً من القول بوجود "تاريخ" للنظام الطائفي ولأزماته. وثمّة مكان ...إقرأ المزيد »
C.V حرام
لـ عبد الله ثابت
"C.V. حرام"... أشبه ما يكون بمشي النائم الذي يحلم بمنام جميل... جميل وعابث، وهذا التيه الذي ينتمي إليه جاءت كل وعثائه عبر هاجس إقتناصات وساوس، وأحلام، وفتنات، مصباح وغناء، وحب، وغضب، وحزن، وأنين، وأوج...إقرأ المزيد »