لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
معرض الجثث
لـ حسن بلاسم
بيد قوية وجريئة نقدم هنا للقارئ العربي كتاباً نزعم بانه سيحفر عميقاً في وجدانه، إنه من تلك الكتب التي قد تغير حياتنا، فمؤلفها هو واحد من الشخصيات المتخيلة في القصص، لأنه لا يمكن إلا أن يكون كذلك، ومع ...إقرأ المزيد »
إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
الرجل القاموس
لـ حسن بلاسم
لطالما تحسّرت في حياتي على إمكان الإمساك بإحساس المحتضر أثناء الكتابة. أن تكتب كأنّك ستموت ما إن تضع النقطة الأخيرة. لكن مثل هذا الإحساس لم يكن في متناول اليد وفي مثل هذه السهولة، فالحياة ندٌّ للموت، ...إقرأ المزيد »
هل نمتلك خيالا وفنطازيا قادرة على استشراف المستقبل؟ ماذا لو فكرنا بماذا سيحدث للعراق بعد مئة عام من الغزو الاميركي البريطاني الذي حدث في العام 2003 وغير مجرى الاحداث السياسية والاجتماعية والثقافية لهذ...إقرأ المزيد »
تقاطع نيران
لـ سمر يزبك
في هذا الكتاب تدوّن "سمر يزبك" يوميات الإنتفاضة السورية في زمن الربيع العربي، إنطلاقاً من تجربة شخصية عاشتها في زنازين النظام السوري.

تقول المؤلفة: "هذه اليوميات ليست توثيقاً مباشراً للشهور الأربع...إقرأ المزيد »

طفل الشيعة المسموم
لـ حسن بلاسم
حين تنتهي من قراءة هذا الكتاب ستجد نفسك تكرر الكلمة: الإنسان... الإنسان... الإنسان... إلى أن تُصاب بالدوار، لأن أحسن بلاسم هنا هندي، وُلدَ في معبد بوذي، من رجل نام مع تمثال في ليلة ماطرة؛ وهو سوريالي ...إقرأ المزيد »
عذارى لندنستان
لـ حنان الشيخ
"تغادران البيت معاً؛ إيفون بسيارتها وهدى تسرع بإتجاه السفارة الأميركية، مشياً على الأقدام، حماستها الهائلة للإنتقام من تأبط شراً تعرقاً حركة ساقيها وتسرّع نبض قلبها.

صخب المتظاهرين وضجيجهم أمام ...إقرأ المزيد »

عندما استولت حركة الطالبان على وادي سوات، ثمة فتاة رفعت صوتها. إنها ملالا يوسفزاي التي أبت السكوت أو الاستسلام وواصلت نضالها لنيل حقها في التعليم.
في يوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2012، كادت أن تدفع حياتها...إقرأ المزيد »
محاولات اغتيال علي - سيرة منزلية
لـ محمد بركات
"يستطرد شارحًا لها أنّه كاتب، وأنه قبل ذلك شاعر، وأنّ الشعر ينبت من بقايا الطفولة في النفس البشرية. في تلك البقع البريئة النائية في المخيّلة، التي تغذّي اللغة وتنمّي القدرات الكتابية والتخييلية. وغالب...إقرأ المزيد »
فرانكشتاين في بغداد
لـ أحمد سعداوي
يقوم هادي العتاك، وهو بائع عاديات من سكنة حي البتاويين وسط بغداد، بجمع بقايا جثث ضحايا التفجيرات الإرهابية خلال شتاء 2005، يقوم بلصق هذه الأجزاء لينتج لنا كائناً بشرياً غريباً، سرعان ما ينهض ليقوم بعم...إقرأ المزيد »