لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إدارة الأعمال اللوجستية
لـ زكريا أحمد عزام
تعتبر الأنشطة اللوجستية أحد الموضوعات الحيوية والتي تزايد الاهتمام بها في السنوات الأخيرة على الصعيدين الاكاديمي والتطبيقي في مجال التسويق وإدارة الأعمال من حيث مفهومها وأهميتها ومكوناتها وممارستها في...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
إدارة المعرفة
لـ أسمهان ماجد الطاهر
لقد اكتسبت إدارة المعرفة أهمية متزايدة في ظلّ التحديات الكبيرة التي واجهت المنظمات، وتزداد هذه الأهمية في ظلّ تزايد أهمية الأهداف المعرفية التي تركّز إدارة المعرفة على تحقيقها بما يقود إلى تعزيز مستوي...إقرأ المزيد »
إدارة الجودة الشاملة ؛ مدخل استراتيجي تطبيقي
لـ محمد عبد الوهاب العزاوي
إن الثورة الصناعية دوراً هاماً في التطورات التي حدثت في مفاهيم الجودة وفلسفتها وأدواتها، ويمكن عدّ التطوير المهم الذي قدمه العالم الإحصائي (W. Shewart) للرقابة على الجودة Quality Control في بداية العش...إقرأ المزيد »
إن التغيرات البيئية الحالية والمستقبلية ، دفعت المنظمات الصناعية إلى تطوير وتغيير رؤيتها وفلسفتها وسياستها ونظمها وأساليبها بما يتفق ومتطلبات القرن الجديد، وذلك من أجل سد الفجوة بين ما هو عليه منظماتن...إقرأ المزيد »
الحوسبة السحابية ميزة التنافس الجديدة
لـ علاء الحمامي
الحوسبة السحابية هي مفهوم جديد في صناعة الحاسوب، حيث انتقلت الحوسبة إلى سحابة من الحواسيب.

المفهوم الرئيسي للحوسبة السحابية، ببساطة، هي كمية من موارد الحوسبة الكبيرة التي نحتاجها وتكون متوفرة في...إقرأ المزيد »

إزداد الإهتمام بالبحث العلمي منذ بداية القرن العشرين، وتطورت مناهجه وأساليبه، وإزداد إهتمام الدول المتقدمة به، حيث قامت بتدريسه في كلياتها ومعاهدها كونه يساهم في التطوير والتنمية بكامل أشكالها ومجالات...إقرأ المزيد »