لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب أحدث طبعة لمحتوى قانون العقوبات الأردني القسم العام وفق أحدث التعديلات التي طرأت عليه بالقانون المعدل رقم 86 لسنة 2001 م. وقد أصاب التعديل المواد التالية: المادة 27 المتعلقة بجواز تأجيل تنف...إقرأ المزيد »
الاستئناف - المجلد الثاني
لـ بدوي حنا
الإثبات - المجلد الأول
لـ بدوي حنا
تأتي أهمية تعلم منهجية البحث في العلوم المختلفة عموماً والقانون خصوصاً في تعريف الباحث بأهم الأطر الموضوعية والشكلية التي عليه الإلتزام بها عند ولوج ميدان البحث بما يحفظ المنتاج العلمي "بحثاً كان أم ر...إقرأ المزيد »
أحكام الزواج في ضوء قانون الأسرة الجديد
لـ بلحاج العربي
يبحث هذا الكتاب في قانون الأحوال الشخصية الجزائري، وبالتحديد التعديلات حول قانون الأسرة الجديد، بمقتضى الأمر الرئاسي 05/02 المؤرخ في 27/02/2005، بهدف مناقشة الاختيارات التي تبناها المشرع الجزائري، شكل...إقرأ المزيد »
جرت العادة أن يتم شرح القانون المدني وفق طرق الشرح الفقهية التي تقدم لطلاب كليات الحقوق، والتي كثيراً ما يتم تبويبها وفق شروحات قديمة ومتشابهة، وحيث وجدت أن شروحات المحاكم هي المقياس الواقعي الذي يتم ...إقرأ المزيد »
حق الإنسان في الحياة ووسائل حمايته في القانون والشريعة
لـ هاشم فارس عبدون الجبوري
يكاد كل طالب الدراسات العليا في الشريعة الإسلامية يمر بمعضلتين يصعب عليه اجتيازهما أو تجاوزهما، هما معضلة أختيار موضوع بحثه أولاً. ومشكلة خطة بحثه ثانياً. وهو مطلوب منه أن يأتي بفكر جديد يضيفه إلى الم...إقرأ المزيد »
المدخل إلى علم القانون
لـ بكر عبد الفتاح السرحان
القانون هو شيء يدخل في تكوين وقيام كل شيء. فالكون بأكمله محكوم بقوانين طبيعية وكونية قدرها رب البرية، فالشمس والأرض والقمر والنجوم والكواكب والأشجار والبحار والهواء والأعاصير والبراكين والزلازل جميعها...إقرأ المزيد »