لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هكذا مرت الأيام
لـ بلقيس شرارة
تجولت الذكريات في رأسي، ووجدت نفسي محملة بحقائق من الذكريات، ذكريات المتعة والفرح، ذكريات المعاناة، وذكريات الألم والغبن، وليس هنالك تشّخص إلا في تلك الذكريات، إنها ذكريات تحوم وتقبع في تلافيف دماغ كل...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب مختارات من «أحاديث كونفوشيوس» مترجمة باللغات الثلاث الصينية ‏والإنجليزية والعربية وهي عبارة عن حكمٍ ومواعظ وأمثالٍ جاءت في أربعة محاور: الأول ‏بعنوان "الإيمان والنظام الاجتماعي" والثاني ...إقرأ المزيد »
الإسقاط النجمي ؛ الخروج من الجسد
لـ روبيرت بروس
ربما كان هذا الكتاب فريد من نوعه، في تناوله لجسد المرء وتشبيكه بالكون الواسع، ما نراه من تطبيقات في العلوم الفيزيائية، يجعلنا لا نستغرب أي شيء يقع في هذا العالم.

إن إرتباط الجسد بالكون، فضاء وأج...إقرأ المزيد »

الجريمة والعقاب
لـ دوستويفسكي
يحظى الكُّتاب الروس بمكانة مرموقة بين صفوة الكتاب العالميين، فقد تميزوا بقدرتهم على التعبير عن مكنونات النفس البشرية وما يعتمد بداخلها من عواطف ومشاعر كما عرف عنهم اهتمامهم بالأسلوب الذي بلغ معهم أرفع...إقرأ المزيد »
الدليل إلى المعالجة بالعطور
لـ غدويس و غروست
يتناول هذا الكتاب المعالجة بالعطور بوصفها المعالجــــة الأكثـــر إمتاعاً وإثارة حسية بين المعالجات البديلة الأخرى وأكثرها فعالية. ويدرس الزيوت العطرية والخلاصات النباتية ويحدد خصائصهـــا ومواصفاتها وا...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
نازك الملائكة
لـ حياة شرارة
دوّنت حياة شرارة طي هذا الكتاب السيرة الذاتية للشاعرة نازك الملائكة وقد أطلقتها سيرة نابضة بالحياة من خلال دراسة ميدانية سجلتها من خلال الاتصال بعشرات الأشخاص ابتداءً من الشاعرة وأخواتها إلى أقاربها و...إقرأ المزيد »
عذراء وولي وساحر
لـ سارة الجروان الكعبي
تحمل النصوص الدينية في دلالاتها النهائية سمة النبوءة، فضلاً عن تفسيرها لأصل العالم والوجود الإنساني وعلاقتهما بالمطلق، وهذا ما جعل منها مصدراً مهماً لكل أنواع المعرفة ومنها الأدب. وفي هذا العمل أجادت...إقرأ المزيد »
مولود وثلاثة آباء - قصة من واقع الحياة
لـ نائل ماجد مجذوب
امرأة ثرية، تتعرَّض لاغتصابين في يوم واحد يقدم عليهما الجنائني والسائق الذي دسَّ لها مخدراً في الطعام. وتعاشر في الفترة نفسها زوجها العائد من رحلة علاج لعقمه المؤقت. يحدث الحمل وتبدأ رحلة قاسية من الش...إقرأ المزيد »