لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سين...! نحو سيرة ذاتية ناقصة
لـ سعدية مفرح
الكتابة بحد ذاتها فضاء فكري وانشغال يكتفي بنفسه، ونشاط إبداعي يمثل رغبة صاحبه ومشيئته أولاً، ويسعى إلى اكتشاف عوالم الجمال التي من دون إقحامها لا يستطيع أن يكون حامل هوية فنية تميزه عن غيره. و"سعدية ...إقرأ المزيد »
قصتي
لـ سمير القنطار
ولدُ ثائر.
ترك سمير القنطار مقعده في المدرسة، قاد عملية نهاريا في فلسطين المحتلَة في نيسان/ أبريل 1979، وإعتقل.
ثلاثة عقود في السجن الإسرائيلي. صار الفتى رجلاً، وإختمر المناضل الذي خاض سلسلة إضر...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الأول من ثلاثية "النهج السعودي في ترويض الأزمات والصراعات" يرفد بها فؤاد مطر الساحة العربية المعاصرة محللاً وبكل التجرد المعروف عنه أسلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز في التعامل مع قضايا...إقرأ المزيد »
الصراع الفكري في البلاد المستعمرة
لـ مالك بن نبي
يتحدث مالك بن نبي من خلال هذه الصفات عن تجربة شخص عايش صراعاً فكرياً. وهذه التجربة ليست إلا جزءاً ضئيلاً من واقع الصراع الفكري... لأن القول محدود بطبيعته في موضوع كهذا، فهناك موضوعات محرمة، قد أحاطها ...إقرأ المزيد »
ما بين دفتي الكتاب سيرة ذاتية في حديث أجراه الصحافي "عباس بيضون" مع الدكتور حسين مروة (1910-1987) عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني سابقاً، وهي سيرة على شكل حوار طويل امتد على سني العمر الحيا...إقرأ المزيد »
شهد القرن العشرون ثورات تاريخية كبرى امتدت من بداياته إلى نهاياته، وكانت ثورات عظيمة، لكل منها سمتها، ولكل منها موقعها في تاريخ العالم الحديث.

وفي هذا الكتاب ينشغل كريم مروة في استحضار رموز قادة...إقرأ المزيد »

برهان الدين باش أعيان: حياته وعصره 1915 - 1975
لـ أحمد برهان الدين باش أعيان
كان لصاحب هذه السيرة، برهان الدين باش أعيان، سجلّ حافل في العمل الدبلوماسي، وفي النضال السياسي والوطني في العراق، والقومي العربي، منذ مطلع شبابه وتخرّجه من كلّيّة الحقوق في بغداد عام 1937، حتّى مغادرت...إقرأ المزيد »
هذه هي الطبعة الرابعة من كتاب المعايير الدولية للمستشفيات، وهو من إعداد اللجنة المشتركة الدولية اللجنة في سنة 1998 كذراع دولية للجنة المشتركة (الولايات المتحدة)، وتعيد هذه الطبعة الجديدة التأكيد على د...إقرأ المزيد »
لو كانوا يعلمون
لـ توفيق الشحي
الوقوع في الخطأ أمر لا يسلم منه أي إنسان، ولكن أن نصحح الخطأ تلك هي الغاية. في كتابه المعنون "لو كانوا يعلمون" يحاول "توفيق الشحي" أن يصحح بعض المفاهيم والمعلومات التي وردتنا عن طريق الخطأ ويضع أمامن...إقرأ المزيد »
رجب طيب أردوغان قصة زعيم
لـ حسين بسلي
"لم أتغير؛ ولكنني تطورت"، بهذه الكلمات الموجزة دشَّن "رجب طيب أردوغان" مرحلة جديدة في مسار حركة الإسلام السياسي، وارتاد تياراً وسطاً بين ثنائية (العلمانية/الإسلام)، عُرف بتيار "الأردوغانية".

الك...إقرأ المزيد »