لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »
مدونات حول السينماتوغراف
لـ روبير بريسون
يتضمن هذا الكتاب الترجمة العربية لكتاب المخرج الفرنسي روبير بريسون والتي جاءت بعنوان "مدونات حول السينما توغراف". وفي هذا الكتاب يدوَن روبير بيرسون بقلمه هذه المرة لا بكاميراه جملاً وأفكاراً مرَت ببال...إقرأ المزيد »
التصوير الفوتوغرافي
يعتبر هذا الكتاب دورة عملية رائعة في التصوير الفوتوغرافي يساعدك على حسن التقاط الصور الفوتوغرافية الفنية الناجحة.

لا يتوجه هذا الكتاب للمبتدئين فحسب، بل يغطي كل المستويات، من المفاهيم البسيطة وح...إقرأ المزيد »

أرض أرض "حكاية ثورة الجرافيتي"
لـ شريف عبد المجيد
إن كتاب حكاية ثورة الجرافيتي هو مساهمة في التثيق البصري لجانب مهم من ثورتنا المصرية، وشهادة من كاتب ومصور مصري تابع بعدسته هذا الفن في الشوارع المصرية سواء في القاهرة أو الإسكندرية ومن خلال التتابع ال...إقرأ المزيد »
ناجي العلي 1985 - 1987 (كاريكاتير)
لـ ناجي العلي
يضم هذا الكتاب مجموعة مختارة من أعمال الفنان الشهيد ناجي العلي التي رسمها خلال فترة إقامته في لندن ما بين وصوله في تشرين الأول/أكتوبر 1985 ولحظة اغتياله في 22 تموز/يوليو 1987.

معظم هذه الرسوم نش...إقرأ المزيد »

الإتصال التربوي وتكنولوجيا التعليم
لـ مجد الهاشمي
إن العلاقة بين الإتصال والتربية .. عكست تفاعلها الوطيد من خلال ( التكنولوجيا ) ووسائلها الحديثة ، مجسدة أهداف مشتركة تسهم في تحقيق عناصر العملية الإتصالية التربوية . هذا ولما كانت التربية تهتم بأن يكت...إقرأ المزيد »
المعلوماتية والاتصال العلمي في العصر الرقمي
لـ مجموعة من المؤلفين
الإعلام العلمي: نشاطٌ سحتل اليوم مكانة مركزية ويتخذ أشكالاً متعددة وينخرط فيه عدة جهات فاعلة ومهارات ووسائط. هذا العدد من أساسيات هرمس يعرض وجهات نظر متقاطعة، من مشارب علمية متعددة، بغية استكشاف الرها...إقرأ المزيد »
من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

مدخل إلى عالم الإتصالات التسويقية
لـ محمد الطاهر قادري
يقدم هذا الكتاب حصيلة من الأفكار والماهيات المتعلقة بموضوع الإتصالات التسويقية في المجال الرحب الذي يندرج ضمن النشاط التسويقي والذي يتموقع في انسجام مع بقية الأنشطة التي تحتويها المنشأة في سعيها الدؤو...إقرأ المزيد »
حول الفوتوغراف
لـ سوزان سونتاغ
يطرح النقد الخلاّق لسوزان سونتاغ عن التصوير الفوتوغرافي أسئلة فعّالة حول القضايا الجمالية والأخلاقية التي تخص هذا الشكل من الفن. الصور الفوتوغرافية هي في كل مكان. لها القدرة على الصدمة، على جعل الأشيا...إقرأ المزيد »