لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتابي
لـ غسان شبارو
"الكتب ليست أكوام من الورق الميت. إنها عقول تعيش على الأرفف" - غليبريت هانت. وفاءً منها للكتاب الورقي، وللوشائج التي تربطنا به نحن البشر منذ مئات السنين، جاءت فكرة الدار العربية للعلوم ناشرون لتكريمه...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
كائنات سقف الغرفة
لـ نبيهة محيدلي
كريم صبيٌّ في الثامنة من عُمُرِه، عائلة كريم فقيرة، وبيتُهُم قديمٌ، لكنَّ كريم كان سعيداً، خاصَّةً عندما يأوي مساءً إلى فراشه... كان كريم، ينامُ ووجْهُهُ يتأمَّلُ سقفَ الغُرْفةِ، وكانت هذه الأوقات، قب...إقرأ المزيد »
زامار سيد المراعي
لـ إسماعيل الصغير
وقبل أن يرحل. أطلق الذئب أخر سهم مما في جعبته من الوعيد... ورددت جنبات الغابة صياحه: ستندم يا زامارا... ستندم....إقرأ المزيد »
أمي ... والتدخين
لـ سمر محفوظ براج
تقلق البنت الصّغيرةعندما تكتشف أنّ التّدخين مضرّ لأنّ والدتها تدخّن، فتقرّر أن تتصرّف… وبسرعة؟ ماذا عساها أن تفعل؟ وهل ستنجح في إقناع أمها التوقف عن التدخين؟...إقرأ المزيد »
جدتي معنا
لـ زينة فاضل زين
تشارك الجدة نور وعائلته السكن في منزلهم الصغير. نور يحب جدته كثيراً وأكثر ما يحب هو قصص جدته التي تؤلفها بنفسها. لكن اليوم سيزور نور أصدقائه. اه، كم هو حزين! أين سيجلسون وليس لديه غرفة خاصة أو جهاز كم...إقرأ المزيد »
قصيدة ؛ منحوتة سلوى روضة شقير
لـ ريم صايغ نجار
"على درب الفن" مجموعة كتب للأولاد يركّز كلّ منها على عمل فنّي واحد، فيعطي الصغار فرصةً للتسلية عبر إكتشاف هذا العمل، والتعرّف إلى الفنّان ومختلف أعماله.

الهدف من هذه المجموعة تحفيز الإهتمام بالف...إقرأ المزيد »

الجسم البشري
سيصبح تعلم الكلمات الجديدة متعة لأطفالنا الصغار، باللغات الثلاث: العربية والإنكليزية والفرنسية، وسيسهل عليهم تعرّف الألفاظ ومعانيها، وسيتعرفون تركيبة جسمهم البشري بأحدث الطرق المبتكرة والصور الفنية ال...إقرأ المزيد »
زمردة في المخا
لـ شيرين إيبش
زُمرُّدةُ فتاةٌ عربيةٌ صَغيرة تُحِبُّ العِلْمَ وتَعْشَقُ المَعْرِفة والاستطلاع. تتحدَّثُ في كلِّ كِتاب عن إحدى المُدُنِ العربيَّة الرائعة، فتُظهِرُ لنا من خِلالِ حَديثِها الشَيِّق الوَجْهَ الثقافيَّ و...إقرأ المزيد »