لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات طالب ؛ الحقيقة المرة
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

تشارلي ومصنع الشوكولاته
لـ رولد دال
تشارلي باكيت يُحِبُّ الشوكولاتَه، والسَيِّدُ ويلي وُنْكا، المُخترع الأكثرُ إدهاشاً في العالم، يفتحُ أبوابُ مصنعه المُذهل للشوكولاته، أمام خمسة أطفالٍ محظوظين، إنَّها جائزةُ العُمرِ!.

كُراتُ حَلو...إقرأ المزيد »

مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
هموم صبا - رواية للناشئة (الجزء الأول)
لـ غيدا اليمن
(هموم صبا) قصة تربوية تدور أحداثها حول فكرة عصرية لا تخلو من الطرافة فصبا، فتاة في الحادية عشرة من عمرها تحلم باقتناء جوال وتسعى إلى ذلك، فكل رفاقها في المدرسة يملكون هواتف جوالة، ألا أن والدتها "هدى"...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ أيام الكلاب - ضجر وكسل
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary Of A Wimpy Kid تأتي قصة (أيّام الكلاب) Dog Days للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص في مؤثر في العالم عدا كونه من أهم م...إقرأ المزيد »
تشارلي والمصعد الزجاجي العظيم
لـ رولد دال
ربح تشارلي مصنع الشوكولاته الذي يملكه ويلي ونكا، وهو يسافر إليه مع أفراد عائلته ليتولى زمام الأمور فيه، ولكن كيف؟ في مصعد زجاجيٍّ عظيم!.

عندما أصدر المصعدُ هديرا عاصفاً مُخيفاً، وجد الركاب أنفسه...إقرأ المزيد »

ليو يخاف المرتفعات
لـ فردريك أنياس
في يوم من الأيام، خرجت العصافير الصغيرة من عشّها الصغير للبحث عن مغامرة ورؤية العالم. بدأت العصافير الصغيرة تقفز في الهواء محاولةً الطيران… ولكن عندما حان دور ليو الصغير، لن تصدقوا ما حصل! نظر ليو إلى...إقرأ المزيد »