لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدير الليل
لـ جون لي كاريه
رواية تدور أحداثها في دهاليز المسؤولين الحكوميين وواشنطن، عن تحالف شرير بين عناصر الاستخبارات وتجار الأسلحة.

اتخذ بطل الرواية "جوناثان بن" من شياطينه ومهنته كمدير ليلي في فندق الأقصر باعاً له، حت...إقرأ المزيد »

عطش للحب
لـ يوكيو ميشيما
"كان الألم يثير غضب ايسوكو. ماذا لو صرخت؟ ولن يكون بأي حال هو سابورو الذي سيسمعها ويركض نحوها، بل سيكون ياكيشي الذي سيأتي منهمكاً جداً، وكيمونوه المفتوح يكشف عن ساقيه السمراوين، القبيحتين والمترهلتين،...إقرأ المزيد »
البحار الذي لفظه البحر
لـ يوكيو ميشيما
تعدّ هذه الرواية من أجمل أعمال ميشيما وأكثرها رهافة وشاعرية. وهي تروي حكاية نوربو، الصبي ذا الثلاثة عشرة عاماً الذي يفاجئ بغراميات أمه، الأرملة الشابة، مع ريوجي ضابط البحرية التجارية. كان نوربو عضواً ...إقرأ المزيد »
المريض الإنكليزي
لـ مايكل أونداتجي
تحمل الرواية في ثناياها مغامرة… وقصة حب… تنقل القارئ إلى عالم آخر… ينتقل الروائي ضمن مساحات زمنية ومكانية يصور خلال مجريات الأحداث صحراء الثلاثينات من خلال وصف العواصف الرملية في تلك المساحة وفي تلك ا...إقرأ المزيد »
لمن تقرع الاجراس
لـ أرنست همنغواي
آرنست همنغواي هو شيخ كتاب القصة المعاصرة، وأكثرهم شهرة في الميدان الأدبي، والحائز على جائزة نوبل في القصة لعام 1954. لم تنل كتب أي قصصي في العصر الحديث ما نالته قصصه من شهرة داوية وصيت ذائع وذلك لما ف...إقرأ المزيد »
ذكريات طفلة
لـ فيودور دوستويفسكي
(ذكريات طفلة .. نيتوتشكا) هي واحدة من أجمل أعمال الأديب العالمي "دوستويفسكي" وفيها يتحدث عن فتاة صغيرة لم يتجاوز عمرها السنتان، حتى توفي والدها، لتتزوج أمها من موسيقي جوال يدعى "يافيموف" ابتكر قطعة مو...إقرأ المزيد »
من عايدة إلى كزافيه رواية في رسائل
لـ جون برجر
في هذا العمل يتحدث "برجر" عن الروابط الإنسانية التي يجمعها الحب ويفرقها السجن. ولا يبقى للأرواح المنفردة ما يؤانس وحدتها سوى الرسائل. في الرواية يجتمع الحب والمقاومة في زمان واحد ومكان واحد. إنهما صو...إقرأ المزيد »
كرسي النسر
لـ كارلوس فوينتس
هذه الرواية مكونة من سبعين رسالة متبادلة بين مجموعة من المتناحرين على السلطة، تنبعث من بين سطورها جميع الحيل الدبلوماسية، ويسدل عليها مكيافيلى عباءته، وأحداث الرواية مستقبلية تدور فى الاعام 2020، وبأف...إقرأ المزيد »