لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
الطلاق العاطفي وعلاقتها بفاعلية الذات لدى الأسر
لـ أنوار مجيد هادي
الطلاق العاطفي هو الطلاق غير المعلن على الملأ بل أنه يكون أحيانا من طرف واحد في حين يمكن للطرف الآخر أن يجهله كلياً وتختلف خطورة هذا الطلاق باختلاف أسبابه وأن إمكانية إصلاحه تتعلق مباشرة بمدى جدية الأ...إقرأ المزيد »
إن التنعُّم بزواج جيد يتطلب تدرباً جيد أيضاً. بإمكان المرء أن يدرّب نفسه على اختيار السعادة بدلاً من اختيار الفوز في أي جدال أو إثبات أنه على حقّ دوماً، وبإمكانه أن يدرّب نفسه على البشاشة، والكرم، وال...إقرأ المزيد »
أن نتعامل مع العنف بيننا
لـ منى فياض
في هذا الكتاب محاولة للربط بين مختلف العوامل المساعدة على العنف مع عرض لأنواعه وللأثر الذي يتركه عند الأفراد مع بعض التوجهات العامة للتعامل مع مثل هذه الوضعيات.

نجد خلفية هذا العنف لإذن في شعور ...إقرأ المزيد »

مفهوم المرأة بين نص التنزيل وتأويل المفسرين
لـ جنان التميمي
يرى بعض كتّابنا أن قضية إنصاف المرأة هي قضية مخترعة، ولا يعاني المجتمع المسلم من أي مشكلة في هذا الخصوص؛ بل إنَّ ما يجري هو إعادة إنتاج لقضية المرأة الغربية وإسقاطها على المجتمع المسلم، وخلق لواقع وهم...إقرأ المزيد »
التوحد ؛ اللغز الذي حير العلماء
لـ هناء إبراهيم صندقلي
إن موضوع الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة وموضوع التربية الخاصة من أهم الموضوعات التي يتطرق إليها العلم في الوقت الحالي في العالمين الغربي والعربي وذلك نظراً لتزايد نسبة هذه الفئة بشكل لا يُستهان به ف...إقرأ المزيد »
ألف
لـ باولو كويلو
اقلب حياتك. أعد كتابة مصيرك

في روايته الأكثر دخولاً إلى عمق النفس البشريّة حتى الآن، يعود باولو كويلو، المؤلف الأكثر مبيعاً عالمياً، برحلة رائعة لمزيد من اكتشاف الذات. في الوقت الذي يسعى فيه إلى...إقرأ المزيد »

الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
ليلة هنيئة أيها القمر السحري
لـ هيئة التحرير في أكاديميا
في ليلةٍ مُقْمرةٍ تلمعُ في سمائها النُّجومُ، تعلَّم الفأرُ الصَّغيرُ فأفُور كُلَّ شيءٍ عن إختفاء القمر وتحوُّله من بدرٍ مستديرٍ مُكتملٍ إلى هلالٍ رفيعٍ... كما تعلَّم أيضاً روعةَ المُشاركةِ مع الآخرين....إقرأ المزيد »