لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكيمياء - قصة الذرات والعناصر
لـ إعداد دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
إكتشافات علميّة مُدهِشة سلسلةٌ تتناولُ أهم المبادئ العلميّة التي ساعدت في الكشف عن غوامض العالم وشرحِها، النُّصوص المُوجزة المعبِّرة، والصُّور الواضحة المؤثِّرة، بالإضافة إلى خانات "شيء مُذهِل!" و"عِل...إقرأ المزيد »
المسطحات المائية
الأطفال فضوليّون جدا بطبيعتهم ويحاولون دائما أن يعرفوا المزيد عن الأشياء التي يرونها حولهم. الكتب التوضيحيّة التي تشرح كل مفهوم من خلال الصور والرسوم التوضيحيّة مرحّب بها من قبل الأطفال الذين يتمتعون ...إقرأ المزيد »
إنقاذ كوكبنا
يَستطلِعُ المَخاطِرَ المُتواصِلة التي يتعرَّضُ لها كَوكَبنا وما يُمكِنُ أن نَفعَله لمَنعْ تلك المَخاطِر...

الرُّسوم الدَّقيقة تُقدِّمُ تفاصيلَ تكشِفُ معلوماتٍ مُذهلِةً عن الحُمُوّ العالميّ، والط...إقرأ المزيد »

الطاقة الذرية
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الطاقة الذرية بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالطاقة ال...إقرأ المزيد »
الطاقة وعصر القوة
لـ هاني عبد القادر عمارة
إن حاجة الإنسان إلى مصادر الطاقة وتنوع إستعمالاتها قد أدت إلى الإهتمام بالمناطق التي تتواجد فيها تلك المصادر خلال تاريخ نشوء الإمارات والإمبراطوريات التي نشبت خلالها حروب وغزوات وجدت خلالها الكثير من ...إقرأ المزيد »
كيمياء العضو معدنية ؛ لعناصر المجموعة الرئيسية
لـ عبد العزيز إبراهيم الواصل
الطاقة والبيئة والتنمية
لـ Jose Goldemberg
لن نكون قادرين على معالجة التغير إذا كان العالم يراه كمجرد مشكلة بيئية بحتة، وهذا ما يفسر أهمية الكتاب الذي بين أيدينا والذي يؤكد بأننا نستطيع مناقشة تغير المناخ والدعوة للرفاهية.

لقد جاء هذا ال...إقرأ المزيد »

تواجه الدول النامية تحدياً هائلاً يتمثل في محاولة تحرير ملايين الأفراد من براثن الفقر مع العمل في الوقت ذاته على حماية بعض أهم وأغنى النظم البيئية بيولوجياً. تحقيق هذين الهدفين في آن واحد يتطلب إيجاد ...إقرأ المزيد »
ساهم تعاظم استخدام السيارات في القرن العشرين في تغيرات جمّة في البنية الاجتماعية والاقتصادية البشرية، نذكر منها على سبيل المثال: انتشار السمنة المفرطة، تفشي العزلة الاجتماعية، اضمحلال المساحات الخضراء...إقرأ المزيد »
هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »