لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأزرق والهدهد ؛ عشق في الفايسبوك
لـ جاهدة وهبه
لا شك أن تقنيات العالم الحديث، كـ "الفايسبوك" باتت جزءاً أساسياً من الحياة اليومية لملايين البشر، وصارت رفيقهم الدائم المتجول معهم في المكتب، والمنزل، وفي الليل، والنهار، أدركت جاهدة وهبي المسألة هذه،...إقرأ المزيد »
رحلت والدتي بقيت أمي
لـ إلهام منصور
بين التعبير بالفكرة والتعبير بالصورة، تجمع الروائية "الهام منصور" في عملها هذا، بين صديقتين حميمتين في عيادة للطب النفسي.

تبدأ الرواية عندما تقصد "هبى" صديقتها الحميمة المعالجة النفسانية لتفضفض ...إقرأ المزيد »

مجانين بوكا
لـ شاكر نوري
"مُعتقل بوكا هو العجيبة السابعة على الأرض"
البريغادير – جنرال ديفيد كوانتوك... مسؤول المعتقلات الأميركية في العراق".

رواية تستلهم وقائعها من شهادات معتقلين سابقين في معتقل بوكا وخصوصاً ال...إقرأ المزيد »

ملوك الرمال
لـ علي بدر
هذه هي الطبعة الثالثة من رواية ملوك الرمال التي وصلت الى القائمة الطويلة لجائزة البوكر العربية، وترجمت الى عدد من اللغات الأجنبية، وتتحدث عن مواجهة بين عناصر عسكرية من جيش نظامي (الجيش العراقي) ومجموع...إقرأ المزيد »
من أوراق شاب مصري
لـ حمزة قناوي
في هذه الرواية يتحدث "حمزة قناوي" بالنيابة عن كل مصري، ويقدم قراءته النقدية للواقع الإجتماعي – السياسي المعاصر لبلاده في محطات مختلفة.

تقول الرواية حكاية المصريين في العقد الأخير من حكم حسني مبارك...إقرأ المزيد »

أساتذة الوهم
لـ علي بدر
رواية عن الشعر والحبّ والموت في العراق، تدور أحداثها في بغداد، في العام 1987، وتتحدّث عن مجموعة جنود شعراء يقتَلون جميعهم أثناء الحرب العراقيّة الإيرانيّة، إلاّ واحداً يروي الأحداث فيما بعد، وذلك بعد ...إقرأ المزيد »
هالة النور
لـ محمد العشري
قد يكون محمد العشري من بين روائيين عرب قلائل من الذين استطاعوا أن يخفوا بمهارة وحرفية عالية صوت الراوي أو الحاكي ويدمجه في ثنايا النص كلغز حتى يصعب علينا التفريق – ولا يستحيل – بين صوت السارد وصوت الع...إقرأ المزيد »
واد في القلب
لـ لطيفة الحاج
"نستحق جميعاً أن نحب، لكن هل يستحق دائماً من نحبهم ذلك الحب الذي ينمو في قلوبنا حتى يكاد يفيض منها؟ كان هذا السؤال الذي أردت أن أجد له إجابة؟...".

"أمير"، "عمر"، "محمود"، "صابر"، "صلاح" وما قبل ...إقرأ المزيد »

الصيحة...
لـ فاطمة أنور اللواتي
رواية تتحدث عن ظاهرة غريبة حدثت في ذلك اليوم بالتحديد. الظاهرة التي غيرت حياة أسرة أحمد و زوجته لمياء الطالبان الجامعيان القادمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالهما الأربعة من أجل نيل درجة الد...إقرأ المزيد »
يائيل
لـ محمد الغربي عمران
إضافة أخرى في مشروع كاتبها الغربي عمران، تُثَبِتُ قَدَمَهُ بالخطوة الثانية في الكتابة الروائية بجدارة، بعد روايته الأولى (مصحف أحمر) حيث تجمع (... الظلمة) بين المخيال التاريخي والفني بذكاء محسوب، تُضي...إقرأ المزيد »