لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
متاهة أوزيريس
لـ بول سوسمان
بعد أن أسرنا في "آخر أسرار الهيكل" ثم أوثق إسارنا في "جيش قمبيز المفقود" وأتبعه بـ "الواحة الخفية" ها هو "پول سوسمان" يطلقنا الآن في "متاهة أوزيريس" ويسرح بنا عبر الجغرافيا والتاريخ، يقودنا لعالم الجر...إقرأ المزيد »
بين يدينا الطبعة العربية لرواية "لغز ضحايا ستونهنج The Stonehenge Legacy" من تأليف "سام كريستر "Sam Christer" بعد أن ترجمت إلى 33 لغة في العالم.

"قبل ثمانية أيام من بداية الصيف، يتمّ نحر رجل في ...إقرأ المزيد »

البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »
البريء
لـ سكوت تورو
صدرت النسخة العربية من رواية innocent "البريء" من تأليف الروائي الأميركي "سكوت تورو" وترجمة "بسام شيحا".

بعد أكثر من 25 عاماً من المواجهة الأولى بين راستي سابيتش وتومي مولتو في جريمة القتل المحط...إقرأ المزيد »

تأملات
لـ بول هاردينغ
"تأملات Tinkers" الرواية الأولى لقارع نحاسيات يدعى "بول هاردينغ" والفائزة بجائزة بوليتزر للسرد للعام 2010. وفي هذا العمل يصور الراوي الأيام الأخيرة لأب يصارع الموت ومن حوله أحفاده وعائلته. فمن على فر...إقرأ المزيد »
آخر أسرار الهيكل
لـ بول سوسمان
ها هو الروائي الشهير "پول سوسمان" Paul Sussman يعود مجدداً ليقدم لقرائه رائعته الجديدة "آخر أسرار الهيكل" The Last Secret of the Temple فإلى ماذا يشير العنوان يا ترى!

عندما يتمّ اكتشاف جثة صاحب ...إقرأ المزيد »

قبل أن أخلد الى النوم
لـ س.ج.واتسون
هذه هي الطبعة العربية من رواية "قبل أن أخلد إلى النوم Before I go to Sleep" بعد أن ترجمت هذه الرواية إلى 37 لغة في مختلف أنحاء العالم. جاءت الرواية من تأليف "س. ج. واتسون S. J. Watson" ومن ترجمة أفنا...إقرأ المزيد »
بعد صدور الأجزاء الثلاثة من السيرة الملحمية للفاتح المغولي جنكيز خان: "ذئب السهول"، و"سادة البراري"، و"عظام على الهضاب" يستكمل مؤلف السيرة "كون إيغلدن" هذه الملحمة التاريخية بالجزء الرابع المعنون "إمب...إقرأ المزيد »
كليوباترا ؛ سيرة حياة
لـ ستايسي شيف
هذه هي النسخة العربية من رواية "كليوباترا.. سيرة حياة" للروائية الفائزة بجائزة بولتيزر الأدبية "ستايسي شيف".
وفي هذه الرواية تعيد ستايسي شيف إلى كليوباترا صورتها الحقيقية، فتنبش الحقائق، وتستب...إقرأ المزيد »
بيروت حب وحرب
لـ أكرم خلف عراق
في الحرب تختلط المفاهيم والأشياء، وتتداخل، وينعدم المنطق الذي ينتظم الأحداث، والإيقاع الذي يضبط الحركة، فتكون الرواية شاهداً لانعكاس الحرب في الإنسان والمكان والزمان. وفي "بيروت حُبّ وحَرب" يرصد "أكر...إقرأ المزيد »