لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علي الأميركاني
لـ هالة كوثراني
بعدما قرّرت أن تغيّر حياتها، التقت شيرين علي، حبّها الأول. علي الذي أصبح أميركياً، عاد إلى لبنان بعد 22 عاماً ليعيش مع أمه أيامها الأخيرة. ويصبح بيت عائلته في الجنوب، البيت الكبير المهجور، ملاذ علي ال...إقرأ المزيد »
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
أوهام
لـ نازك سابا يارد
تكتشف سلوى خيانة زوجها أديب. يتطلّقان. ويتزوج أديب صبية في سن ابنته.

في زيارة لأخيها في الولايات المتّحدة، تتعرّف سلوى إلى عزيز، شاب لبناني أصغر منها سنّاً.يكتشفان بسرعة أن لهما الأذواق والاهتما...إقرأ المزيد »

لوعة الغاوية
لـ عبده خال
بينما يتنفّس البعض الحياةَ دون مذاق، هناك من يكتوي بجحيم الحب، فيرهن العمر لشقاء طويل، ويهمّش الأحداث المهمّة في محيطه، ويحتفل بالذاكرة القصيّة والمرّة، هكذا طيلة سنوات يقطعها بالإنكسار والخذلان، وأمل...إقرأ المزيد »
كيفما فكرت.. فكر العكس
لـ بول آردن
هذا الكتاب يشرح فوائد القرارات الخاطئة. كما يبيّن كيف أن المجازفة هي أمانك في الحياة ولماذا اللاعقلانية أفضل من العقلانية. فالسرّ في امتلاك الثقة لرمي النّرد.

رائع، شرير، ساحر، غَضُوب، وضارب بال...إقرأ المزيد »

حرمة
لـ علي المقري
عندما أهداها جارها سهيل قبل ست سنوات أغنية "سلوا قلبي" لأم كلثوم، لم تسمعها حينها لاعتقادها أن الغناء حرام. ومضت عدة سنوات لتكتشف أنها أغنية مديح للنبي محمد.

مع الأغنية، تسترجع طفولتها الحالمة و...إقرأ المزيد »

أنا وكريم والسوشي
لـ سحر حسان مقدم
استيقظت مريم، ابنة السادسة عشرة، ترافقها موجة يأس صباحية، ماذا تفعل بالجنين الذي احتلّ جسدها دون استئذان؟ لماذا تركها فارس، هو من آمن بلامحدودية الحب؟كيف تعيش الآن بدونه؟ تشتاق إليه... لكن كيف تركها و...إقرأ المزيد »
الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
كونشيرتو القدس
لـ أدونيس
كونشيرتو القدس عزف لغوي منفرد يقوم به أدونيس بدور البطولة وهو يدخل القدس من كل أبوابها، بعد أن حصّن نفسه بأذونات الدخول من كل زعماء التاريخ وقادة المعارك، وفاتحي البلدان، وفقهاء الأديان، وزائري القدس ...إقرأ المزيد »