لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يختص هذا الكتاب بالصحافة التلفزيونية في تجربة قناة الجزيرة يقدم خلاله العاملين في القناة حصيلة خبرتهم في المجال بالإضافة إلى عرض للمتطلبات والمرتكزات الأساسية الضرورية للعمل في الصحافة التلفزيونية داخ...إقرأ المزيد »
التصوف في السعودية والخليج
لـ مجموعة باحثين
إمرأة تحدق في الشمس
لـ نوال السعداوي
"إمرأة تحدق في الشمس" هو أنطولوجيا أنثوية بامتياز، تستند إلى خلفية معرفية تقرأ الواقع قراءة نقدية تقسره على الخضوع لها، بشكل وبآخر من دون أن تصادر حقه في الإنفتاح على قراءات متعددة ومختلفة.

يضم ال...إقرأ المزيد »

نهاية الصحف ومستقبل الإعلام
لـ برنار بوليه
في عالم معولم تتقدم فيه تكنولوجيا المعلومات يوماً بعد يوم، يثور التساؤل التالي: هل الصحف في أزمة؟ وهل عصرنا الحالي هو عصر نهاية الصحف؟ يبدو أن الأزمة ستستمر هذا ما يؤكده الصحفي الفرنسي "برنار بوليه" ف...إقرأ المزيد »
العدد صفر
لـ أمبرتو إيكو
يروي لنا هذا الكتاب قصّة جريدة لن ترى النور أبداً، لأنّ ناشرها أرادها منذ البداية أن تكون أداة إبتزاز أكثر من ان تكون أداة إعلام، وبذريعة البحث عن الحقيقة، دُعي خمسة أفراد لهم جَميعاً تجارب سابقةٌ مخت...إقرأ المزيد »
الأقباط وصناعة الصحافة المصرية
لـ رامي عطا صديق
في كتابه "الأقباط وصناعة الصحافة المصرية" يقدم الكاتب رامي عطا صديق دراسة حول الظروف والعوامل التي شجعت المواطنين الأقباط على المشاركة في صناعة الصحافة المصرية إلى جانب مواطنيهم المسلمين وإخوانهم الشو...إقرأ المزيد »
ما طبيعة التدين الجديد؟ كيف تشكّل؟ وما سرّ الإنتقال من الدين إلى التدين؟ ما مكوّنات التديّن المرتكز على الفرد؟ وكيف بدأت ظاهرة الدعاة الجدد اللذين يروجون لثقافة دينية تلتقي حولها كلّ الأطياف الإجتماعي...إقرأ المزيد »
كلمات صغيرة
لـ علي الطنطاوي
"كلمات صغيرة" كتابٌ يخرج على الناس بعدما بقي حبيسَ الأدراج نصف قرن، وهو من جمع وترتيب حفيد (المؤلف) علي الطنطاوي، الأستاذ مجاهد مأمون ديرانيّة، وقد استل مادته "من اصول ممّا لا يزال مخطوطاً ومما نُشر م...إقرأ المزيد »
لقد عقد معهد الدراسات الشرق والغرب في الرابع والعشرين من تشرين الأول من عام 2008 مشاورات دولية حول أسلحة الدمار الشامل في المقر الرئيس للأمم المتحدة في مدينة نيويورك، وجذب هذا الحدث إهتمام الخبراء وال...إقرأ المزيد »
ولد هذا الكتاب بعد ورشة ضمت عشرات من الصحافيين وخبراء الترميز الحاسوبي وخبراء التوضيحات الغرافية عقدت في لندن عام 2011. ويحتوي على مئات الأمثلة لأخبار احتلت صدارة الصحف والمواقع الإلكترونية تم استخراج...إقرأ المزيد »