لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا فعلت بأطفالك يا أبي؟
لـ عزة آغا ملك
هل يمكن للابن أن يكره أباه لأنه تخلّى عنه وهو طفل صغير؟ هل له الحق في إدانته ولّوْمِه لأنه هجر منزله وعائلته ليعيش مع امرأة سيّئة يريد أن يفرضها كأم جديدة؟ كيف يمكن لهذا الابن أن يبرّر فعلة أبيه ـ ا...إقرأ المزيد »
الملعونون - 4 روايات قصيرة
لـ عوض شعبان
عدة شخصيات اغترابية رسمتها في هذا الكتاب الذي أزعم أنه قريب من الواقع إن لم يكن جزءاً منه. وهذه الشخصيات ليست متساوية في الميول والنّزعات والأهداف، ففيها السويّ، وفيها القابل للانحراف، وإن كان الطموح ...إقرأ المزيد »
أوهام
لـ نازك سابا يارد
تكتشف سلوى خيانة زوجها أديب. يتطلّقان. ويتزوج أديب صبية في سن ابنته.

في زيارة لأخيها في الولايات المتّحدة، تتعرّف سلوى إلى عزيز، شاب لبناني أصغر منها سنّاً.يكتشفان بسرعة أن لهما الأذواق والاهتما...إقرأ المزيد »

الحب فوق سطح مرمرة
لـ مها عبود باعشن
كتاب جديدة للأدبية المميّزة مها عبود باعشن "الحب فوق سطح مرمرة"، رواية إنسانية بعيدة المرامي، تصوّر الحياة، لا كما هي، بل كما يجب أن تكون، لا للعنف، لا للظلم، لا للقتل والتعذيب... إذ لا خلاص لهذا العا...إقرأ المزيد »
العائدة ؛ قصة الحب والحرب في لبنان
لـ عبد الوهاب الأمين
قصة حقيقية تصوِّر الحب في أسمى معانيه وأصدق مراميه، وتقدَّم صورة عن جمال الطبيعة في لبنان، وعن طيبة اللبنانيين وعلاقاتهم مسلمين ومسيحيين مع بعضهم بعضاً، في فترتين مختلفتين من تاريخنا الحديث، هما: فترة...إقرأ المزيد »
رقصة التنين
لـ مشهور مصطفى
وشعر معروف وهو يسير في الشارع العريض المفتوح أنه سابق جسمه بعشرات الأمتار وأن جسمه متخلف عنه كثيراً، وبعد لحظات شعر شعوراً معاكساً: فقد أصبح جسمه يسبقه بعشرات الأمتار بل بمئات الأمتار وهو عاجز عن اللح...إقرأ المزيد »
خطاب راكان في الزمان وأهله
لـ باسل عبد الله
تحكي هذه الرواية قصة أمير نشأ داخل قصر في جزيرة صغيرة اسمها \"ياوار\"، وفقد، مع نمو وعيه، انسجامه مع التقاليد والطقوس التي تربّى عليها منذ صغره، والتي تدور حول فكرة الحرية والواجب والقوى الملهمة للبشر...إقرأ المزيد »
كتاب وجوه - حكايات الغربة والحنين
لـ سلمان رشيد سلمان
مذ وضعت الحرب أوزارها في العراق، شكّلت وما تزال موضوعاً أثيراً لدى الكثير من الروائيين، فانطلقوا يرصدون تداعياتها وتأثيرها في الإنسان والمكان والزمان، ويتخذون منها عالماً مرجعياً تمنح منه الرواية العر...إقرأ المزيد »
حين يكتنز الأدب بتجربة إنسانية حية يحقق المتعة والفائدة معاً، "مجنون من بيروت" سردية تحكي قصة إيقاف الحرب في لبنان في تسعينيات القرن العشرين، يسوقها الأديب "فيصل فرحات" بتجرد، ليقول لقارئه أن المحيط ه...إقرأ المزيد »
امرأة خارج الزمن
لـ سلوى البنا
لأن الزمن ليس هو الزمن. وربما لأن المكان ليس هو المكان. اختلطت الأماكن والأزمنة، تشابكت، تلاحمت، ضاعت الملامح والخصوصيات وتلاشت الحدود والمسافات. وسقطت كل الأوراق بما فيها ورقة التوت، هذه التي حاكت فو...إقرأ المزيد »