لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب وجوه - حكايات الغربة والحنين
لـ سلمان رشيد سلمان
مذ وضعت الحرب أوزارها في العراق، شكّلت وما تزال موضوعاً أثيراً لدى الكثير من الروائيين، فانطلقوا يرصدون تداعياتها وتأثيرها في الإنسان والمكان والزمان، ويتخذون منها عالماً مرجعياً تمنح منه الرواية العر...إقرأ المزيد »
كوكب الجرذان
لـ غسان شبارو
لعل خير مدخل يمكن الولوج منه إلى قراءة "كوكب الجرذان" للكاتب والروائي اللبناني "غسان شبارو" هو القول المنسوب إلى ابن عربي، الذي يشكل لنا فاتحة الكلام، وهو: "إذا كان مطلوبك في المرآة أن ترى فيها وجهك، ...إقرأ المزيد »
قبل أن أخلد الى النوم
لـ س.ج.واتسون
هذه هي الطبعة العربية من رواية "قبل أن أخلد إلى النوم Before I go to Sleep" بعد أن ترجمت هذه الرواية إلى 37 لغة في مختلف أنحاء العالم. جاءت الرواية من تأليف "س. ج. واتسون S. J. Watson" ومن ترجمة أفنا...إقرأ المزيد »
رياح الرغبة
لـ نادين الأسعد فغالي
عبر لغة متأنقة، شفافة، تخط "نادين الأسعد فغالي" حكاية المرأة. في رواية تتحدث فيها المرأة عن نفسها، عن لوعتها، عن كوامنها بحريّة، تلامس من خلالها المشاعر الإنسانية وتجعلها تتساوق مع الرغبات الكامنة. ف...إقرأ المزيد »
تأملات
لـ بول هاردينغ
"تأملات Tinkers" الرواية الأولى لقارع نحاسيات يدعى "بول هاردينغ" والفائزة بجائزة بوليتزر للسرد للعام 2010. وفي هذا العمل يصور الراوي الأيام الأخيرة لأب يصارع الموت ومن حوله أحفاده وعائلته. فمن على فر...إقرأ المزيد »
بيروت حب وحرب
لـ أكرم خلف عراق
في الحرب تختلط المفاهيم والأشياء، وتتداخل، وينعدم المنطق الذي ينتظم الأحداث، والإيقاع الذي يضبط الحركة، فتكون الرواية شاهداً لانعكاس الحرب في الإنسان والمكان والزمان. وفي "بيروت حُبّ وحَرب" يرصد "أكر...إقرأ المزيد »
البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »
أدين بكل شيء للنسيان
لـ مليكة مقدم
في هذه الرواية تعكف "مليكة مقدم" على ذاكرتها تستمطر غيث الأيام الماضية - الجزائر زمن بومدين - فتحيلنا إلى سبعينيات القرن المنصرم في عمل جريء يتحدث عن زنى المحارم وقتل الأطفال. تتناول الرواية في مضمون...إقرأ المزيد »