لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصة تكنولوجيا القطارات والسكك الحديدية
لـ روجر غرانت
يتناول هذا الكتاب "قصة تكنولوجيا القطارات والسكك الحديدية"، أحد أعظم الاختراعات في التاريخ الحديث ويستعرض تطورها التاريخي، في سياق الولايات المتحدة بشكل رئيسي، ويمر على طيف واسع من التغييرات التي طرأت...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الهاتف
لـ دايفيد ميرسير
يأتي هذا الكتاب من ضمن سلسلة قصة تكنولوجيا التي يهتم كل جزء منها بإحدى التكنولوجيات المحددة والتي أصبحت حيوية جداً في حياتنا اليومية. وهذا الجزء يتتبع حياة (الهاتف) المؤلفة من ثلاثة أطوار، هي التلغرا...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الروبوتات
لـ ليزا نوكس
في هذا الكتاب تقدم ليزا نوكس مناقشة واقعية لتطور التكنولوجيا المذهل في عالم اليوم. وتسلط الأضواء على الروبوتات الشبيهة بالبشر والتي يمكن لها أن تقدم حلاً قابلاً للنجاح والتطبيق لمشكلة نقص اليد العاملة...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الهندسة الوراثية
لـ مارك ي. هيرينغ
تُعد الهندسة الوراثية واحدة من القضايا الأكثر إثارة للجدل في عصرنا الراهن. بل غاية في التعقيد، وما زاد في تعقيدها هو مستوى التعليم المطلوب حتى لفهم أجزائها الأساسية. يعرض "مارك ي. هيرينغ" في هذا الكت...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الإلكترونيات
لـ دايفد ل. مورتن جونيور
يأتي هذا الكتاب جزء من سلسلة "قصة تكنولوجيا" ويضم كل جزء من هذه السلسلة مناقشة للتطورات التكنولوجية مع وصف لتأثير التكنولوجيا على النطاق الواسع للمجتمع والثقافة والعكس بالعكس. وجاءت التكنولوجيات المغط...إقرأ المزيد »
هندسة النقل
لـ محمد بن ابراهيم الجار الله
من موقعه كأستاذ متخصص في مجال الهندسة المدنية (نقل ومواصلات) يضع الدكتور "محمد بن إبراهيم الجارالله" من السعودية خلاصة تجربته وبحثه الأكاديمي في كتابه المعنون "هندسة النقل" يقدمه للإخوة والأخوات القرا...إقرأ المزيد »
هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »
رجب طيب أردوغان قصة زعيم
لـ حسين بسلي
"لم أتغير؛ ولكنني تطورت"، بهذه الكلمات الموجزة دشَّن "رجب طيب أردوغان" مرحلة جديدة في مسار حركة الإسلام السياسي، وارتاد تياراً وسطاً بين ثنائية (العلمانية/الإسلام)، عُرف بتيار "الأردوغانية".

الك...إقرأ المزيد »

يكثر الجدل في مفهوم السعادة، ولكل وجهة نظر في كيف تكون وبم تكون، فتعددت بذلك آراء الناس بدافع ما تصبو إليه نفوسهم. في هذا الكتاب سوف نتعرف على (6) أسرار لنجاح استثنائي في الحياة وفي العمل وفي الوصول إ...إقرأ المزيد »
يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »