لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قطار 4.50 من بادنغتون
لـ أغاثا كريستي
قصة "قطار 4.50 من بادنغتون" تحمل بين طياتها أبسط أنواع الجرائم، وأعقدها تنفيذاً، فالشاهدة امرأة عجوز صرحت مراراً وتكراراً برؤيتها جريمة قتل تحدث في قطار الساعة 4.50 المتجه إلى بادنغتون. ولكن الشرطة لم...إقرأ المزيد »
غريبان في قطار
لـ باتريشيا هايسميث
عندما قدمت الكاتبة المبتدئة باتريشيا هايسميث مسودة أول فصل من هذه الرواية إلى الناشر، وافق على نشرها دون أن يستكمل القراءة. وعندما قرأ المخرج هيتشكوك الرواية سرعان ما حولها إلى فيلم، تم اقتباس موضوعه ...إقرأ المزيد »
حلم الغرفة الحمراء
لـ تساو هوشيه تشين
رواية حلم الغرفة الحمراء أو كما يطلق عليها بالإنجليزية Dream of Red Chamber تعتبر هذه الرواية من أفضل الروايات في الأدب الصيني فهي من أجمل الروايات الكلاسيكية في التراث الصيني على الإطلاق بلا مُنازع ل...إقرأ المزيد »
القط الأسود وقصص أخرى
لـ إدغار آلن بو
إن حياة ادغارآلن بو، الشاعر والروائي والقاص، وما يتعلق به من عاداته وسلوكه وكيانه الجسمي وما يشكل مجموع شخصيته، هذا كله يبدو شيئاً معتماً ومشعاً في آن واحد.

كانت شخصية بو فريدة آسرة تتميز، مثل ن...إقرأ المزيد »

قناع الموت الأحمر
لـ إدغار ألن بو
المخيلة عند إدغار ألن بو هي ملكة الطاقات الروحية، لكنه يعني بهذه الكلمة شيئاً أعظم مما يعرفه عامة القراء. ليست المخيلة التوهم، ليست كذلك الحساسية، المخيلة طاقة تكتشف، بعيداً عن المناهج الفلسفية وخارجه...إقرأ المزيد »
المنبوذ
لـ جورج سيمنون
"المنبوذ" رواية بوليسية للروائي الفرنسي جورج سيمنون (1903- 1989) أعظم روائيي القرن العشرين الذي ابتكر شخصيته المحقق ميغرية المعروفة في الأدب البوليسي.
وفي هذه الرواية وكغيرها من الروايات البوليسية ...إقرأ المزيد »
حكايات اللغز والخيال
لـ ادغار آلن بو
يضم هذا الكتاب تسع قصص منها: الصندوق المستطيل، رسالة وجدت في زجاجة، الرسالة المسروقة، الحفرة ورقاص الساعة، الجرائم في شارع مورج، حكاية الجبال المقفرة، برميل أمونتلادو، أبدع الكاتب في كتابتها، وأجاد ال...إقرأ المزيد »
بدائع الزهور في وقائع الدهور
لـ محمد بن أحمد بن أياس الحنفي
"بدائع الزهور في وقائع الدهور" كتاب نفيس يحتوي على منقولات غريبة وفوائد مفيدة، ومسائل عجيبة، تتعلق بأمور عدة، كمسألة ما كان في بدء المخلوقات، ومسألة خلق العرش، وأخبار الثلج والبرد ومبدأ خلق الأرض، وأخ...إقرأ المزيد »