لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غدي وروان
لـ سمر محفوظ براج
بعد عطلة صّيفيّة أمضاها في لبنان، يعود غدي إلى مدرسته في بلجيكا حيث يعمل والده. تعود روان إلى حياتها العاديّة بعيداً عن غدي صديق الطّفولة.
ماذا ينتظر غدي؟
وما هي الأزمة التي تمرّ بها رو...إقرأ المزيد »
أنا خائفة
لـ سناء علي الحركة
ملاك”، طالبة في الصف السادس الابتدائي، يعمل والدها في مجال حقوق الإنسان، الأمر الذي جعلها ملمّة بحقوق وواجبات الإنسان. تتعرض “ملاك” للمضايقة من أحد المستقوين في المدرسة. هل ستستطيع مواجهة الموقف أم أن...إقرأ المزيد »
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
"جلبتُ المسكّن وعدتُ إلى غرفتها. كانت قد أغمضت عينيها، لكن بدا لي أنها لم تكن غافية؛ عرفت ذلك من صوت تنفسها. مددت لها يدي بحبَتيْ المسكّن وكوب الماء، فأخذتها مني ونظرتْ إليّ تلك النظرة التي تربكني، تل...إقرأ المزيد »
ماذا يخفي الكنغر في جرابه؟... أين تضع السُلحفاة بيضها؟... ولم تتباهى الطَّواويس بألوانها؟...

حين يتعلَّق الأمر بالعالم الطبيعي يتشوَّق الفتيان والفتيات إلى أجوبة عمّا يدور حولهم في هذا العالم؛ ه...إقرأ المزيد »

كليلة ودمنة
لـ ابن المقفع
حمامة مطوّقة تقود رفيقاتها وتخلصهن من الشبكة... غراب يطلب الصادقة مع جزذ... وابن آوى يتعرض لوشاية الواشين في بلاط الملك... أرنب صغيرة تنتصر على فيل جبّار... وصداقة غريبة تنشأ بين قرد وغيلم... كل هذا و...إقرأ المزيد »
الجامحة دايفرجنت DIVERGENT
لـ فيرونيكا روث
في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، و...إقرأ المزيد »
إنه الدم
لـ نوال السعداوي
من ميدان التحرير تبدأ الرواية، لتعود بأبطالها إلى الوراء وتصور مشاهد حيّة من الحياة التي عاشوها، أفضت بكل قسوتها وظلمها في النهاية إلى الخيار النهائي الصائب، الثورة، وما فيها من ردع يبلغ حدود القتل وه...إقرأ المزيد »
الطبخ العراقي
لـ جمانة عقاد
تميّز الطبخ العراقي بطيب مذاقة وتنوّع وصفاته، وها نحن نضع بين يديك كتاب "الطبخ العراقي" من سلسلة الطبخ العالمي، وقد ضمَنّاه مجموعة من أشهر المأكولات العراقية وأشهاها فذكرنا مكوّناتها وكيفيّة إعدادها و...إقرأ المزيد »
هانسل وغريتل
تضم سلسلة "كان يا ما كان" روائع القصص العالميّة في إطار جديد زاهي الألوان، مرفقة بأقراص مدمّجة....إقرأ المزيد »