لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيروت حب وحرب
لـ أكرم خلف عراق
في الحرب تختلط المفاهيم والأشياء، وتتداخل، وينعدم المنطق الذي ينتظم الأحداث، والإيقاع الذي يضبط الحركة، فتكون الرواية شاهداً لانعكاس الحرب في الإنسان والمكان والزمان. وفي "بيروت حُبّ وحَرب" يرصد "أكر...إقرأ المزيد »
مشاعر مهاجرة
لـ منى الشرافي تيم
منذ روايتها الأولى "وجوه في مرايا متكسرة"، لا تزال الروائية الأردنية "منى الشرافي تيم" تطارد فراشات الوجع الإنساني، وتأسرها في أقفاص روائية يسهل الدخول إليها، ويصعب الخروج منها من دون ندوب واضحة.

...إقرأ المزيد »

"الهوية والآخر" كتاب يشتمل على مجموعة من الدراسات والمقالات التي تحاول قراءة النص الشعري، بما ينطوي عليه أو يشي به، من دلالات ومحمولات وإشارات من دون أن يلتزم مؤلفه منهجاً نقدياً واحداً، بل حاول الإفا...إقرأ المزيد »
البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »
غواية الماء
لـ إبتسام إبراهيم تريسي
هل هناك حب واقعي وآخر متخيل، ولماذا تدفع قصص الحب ضحاياها في درب غوايتها، لهاثاً، يلملمون نثار الحرف والروح. ما بين خيبات حب مضى، وسئم الانتظار، تبوح رواية غواية الماء بأسرار عشاقها، في غفلة منهم، ما...إقرأ المزيد »
كتاب وجوه - حكايات الغربة والحنين
لـ سلمان رشيد سلمان
مذ وضعت الحرب أوزارها في العراق، شكّلت وما تزال موضوعاً أثيراً لدى الكثير من الروائيين، فانطلقوا يرصدون تداعياتها وتأثيرها في الإنسان والمكان والزمان، ويتخذون منها عالماً مرجعياً تمنح منه الرواية العر...إقرأ المزيد »
أدين بكل شيء للنسيان
لـ مليكة مقدم
في هذه الرواية تعكف "مليكة مقدم" على ذاكرتها تستمطر غيث الأيام الماضية - الجزائر زمن بومدين - فتحيلنا إلى سبعينيات القرن المنصرم في عمل جريء يتحدث عن زنى المحارم وقتل الأطفال. تتناول الرواية في مضمون...إقرأ المزيد »
قبل أن أخلد الى النوم
لـ س.ج.واتسون
هذه هي الطبعة العربية من رواية "قبل أن أخلد إلى النوم Before I go to Sleep" بعد أن ترجمت هذه الرواية إلى 37 لغة في مختلف أنحاء العالم. جاءت الرواية من تأليف "س. ج. واتسون S. J. Watson" ومن ترجمة أفنا...إقرأ المزيد »