لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العمر الوضاء في جزيرة الفضاء
لـ لينا كيلاني
هذه الرواية من الخيال العلمي.. لكن الخيوط الأولى منها غزلتها أحداث زلزالية بحرية مرت تعرف بالتسونامي.. فإذا بهذه الخيوط تصبح قطعة نسيج لرواية يمكن أن تكون واقعية بتقدم العلم والتكنولوجيا.. فعندما تزول...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

المنجم عصفور
لـ روز غريب
مجموعة قصص كتبها روز غريب تجمعها قواسم مشتركة، تهدف من خلالها إلى تربية الناشئة على القيم الأخلاقية، والعواطف النبيلة، والالتزام بالعهود والحكمة في الكلمة التي كانت النهج المتبع في بلاد العرب والفرس. ...إقرأ المزيد »
يا بياع السمسمية
لـ جوزفين مسعود
القرية في عيد! إنه عيدُ القطاف، في ذلك اليوم خرجت "ليلى" من منزل والدها بثياب جديدة زاهية، متجهة نحو ساحة القرية حيث تجري الاحتفالات الجميلة. كانت المهرجانات مليئة بالبهجة والروعة، فوقفت "ليلى" تنظر م...إقرأ المزيد »
الفيل وابنه
لـ سلمى بدوي
دنيا من الصور والأحداث والأحاسيس تجتمع ضمن سلسلة قصص عالمية، هادفةً من خلالها زرع الابتسامة في عيون الأطفال... وتنمية مداركهم العقلية بالعديد من الحكم والأقوال ذات الغرض التربوي الأخلاقي، وقد جاءت قصص...إقرأ المزيد »
صندوق أم محفوظ
لـ روز غريب
صندوق أم محفوظ جعبة عفنة، تفوح منها رموز التقاليد، والأعراف، تحتفظ في داخله بذكريات ووقائع إنسانية تاريخية، فمنه تخرج أحداث معركة عنجر وعبره تجسد صرخات "سمية" العائدة من الغربة محملة بالحزن والأسى... ...إقرأ المزيد »
أحدب نوتردام
لـ فيكتور هيغو
كان "فيكتور هيجو" من الأدباء الفرنسيين المتميزين في القرن الثامن عشر، وقد اشتهر كواحد من الكتاب الشاب الذين أطلقوا على أنفسهم "الكتاب الرومانسيين". وكان هيجو طوال حياته معارضاً ومناهضاً لعقوبة الإعدام...إقرأ المزيد »
مرتفعات وذرنغ
لـ اميلي برونتي
قصة غجري جاء به رب عائلة إلى بيته لقيطاً فاستطاع أن يحطم حياة تلك العائلة، وسيطر على ممتلكاتها وتحكم بمصائر أفرادها جميعاً. حقد شديد يولده سوء المعاملة التي لقيها هذا الغجري، فلا يعود يحفل بالوسيلة ال...إقرأ المزيد »
ثمار الكلام
لـ الفاضل الكثيري
"ثمار الكلام" مجموعة قصصية هادفة، تحمل كلّ قصّة رسالة تربوية مشوّقة يقرأها التلميذ، أسلوبها جميل وعباراتها عذبة وأسئلتها سهلة... هي ثمار طيبة تغذي عقول الناشئة ووجدانهم.

تناسب هذه المجموعة تلامي...إقرأ المزيد »

رحلة العودة إلى الوطن (السلمون)
لـ كيونغ هوا كيم
لماذا يهاجر سمك السلمون الى المحيط؟ ولماذا يعود بعد ذلك الى النهر حيث ولد؟ كيف يولد صفاره؟ يجيبك هذا الكتاب عن هذه الأسئلة وكثير غيرها. ويقدم لك معلومات مفصلة عن سلوك تلك الأسماك المهاجرة، ودوافع هذا...إقرأ المزيد »