لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلة العودة إلى الوطن (السلمون)
لـ كيونغ هوا كيم
لماذا يهاجر سمك السلمون الى المحيط؟ ولماذا يعود بعد ذلك الى النهر حيث ولد؟ كيف يولد صفاره؟ يجيبك هذا الكتاب عن هذه الأسئلة وكثير غيرها. ويقدم لك معلومات مفصلة عن سلوك تلك الأسماك المهاجرة، ودوافع هذا...إقرأ المزيد »
العمر الوضاء في جزيرة الفضاء
لـ لينا كيلاني
هذه الرواية من الخيال العلمي.. لكن الخيوط الأولى منها غزلتها أحداث زلزالية بحرية مرت تعرف بالتسونامي.. فإذا بهذه الخيوط تصبح قطعة نسيج لرواية يمكن أن تكون واقعية بتقدم العلم والتكنولوجيا.. فعندما تزول...إقرأ المزيد »
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

مدينة الغيلان
لـ حصة العوضي
كتاب يحاكي خيال الطفل، يعالج موضوع تحمل المسؤولية وإطاعة الوالدين؛ ومن الممكن أن تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: جمع التكسير، المضارع المنصوب، فعل الأمر، الأفعال الخمسة....إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

عندما غاب أبي
لـ حصة العوضي
قصة تعالج مفهوم الموت بأسلوب قصصي سلس، ومن الممكن أن تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية....إقرأ المزيد »
الطائرات
هيا بنا في رحلة الى عالم الطائرات. يحتوي كل عنوان على نص مبتكر ومسلٍ مليء بالملعومات والرسومات الهائلة. مرفق كل كتاب CD بالصوت والصورة (Interactive) يتضمن ألعاب وتسالي منها: تلوين على الشاشة، رسوم تخط...إقرأ المزيد »
تالا والأصدقاء: حينما تنكشف الأسرار!!!
لـ همسة المطبقاني
"نحن لا نختار أشكالنا، ألم يخلقنا الله جميعاً مميزين؟!!!". لم تكن تالا سوى فتاة صغيرة.. ولكنها خجولة تبتعد عن أصدقائها، وأما السبب شعرها المجعد كشبكة الصيد. وفي يوم من الأيام بدأ الأصدقاء الثلاثة "ي...إقرأ المزيد »
الكوكب الأخضر
لـ مي - يونج بارك
تُعتبر الأرض موطناً للعديد من الكائنات، لكن هذه الكائنات لم تبدأ مع مولد الأرض، بل تكوّنت عبر تغيّرات جذرية خضعت لها الأحياء البيئية.

فلنكتشف تاريخ الحياة على الأرض، من أولى الكائنات وحيدة الخلا...إقرأ المزيد »

تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »