لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا يخفي الكنغر في جرابه؟... أين تضع السُلحفاة بيضها؟... ولم تتباهى الطَّواويس بألوانها؟...

حين يتعلَّق الأمر بالعالم الطبيعي يتشوَّق الفتيان والفتيات إلى أجوبة عمّا يدور حولهم في هذا العالم؛ ه...إقرأ المزيد »

ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
نساء البساتين
لـ الحبيب السالمي
رواية تقارب عالم أسرة متواضعة في أحد أحياء مدينة تونس وهي تتدبّر أمر عيشها اليوميّ، من هذا العالم الصغير الذي تمتلك فيه المرأة حضوراً قوياً، تتفتح الرواية على عالم أكثر رحابة وثراء وتعقيداً تتجلّى فيه...إقرأ المزيد »
سرمدة
لـ فادي عزام
أن نعيش حياة واحدة، فهذا ما نتفق جميعنا عليه، أما أن نعيش حياتين. سابقة ولاحقة؛ هو ما تقوله رواية "سَرمَدة" للروائي السوري "فادي عزام".

ما بين إثبات عقيدة التقمص أو نفيها تدور رحى الرواية، في مح...إقرأ المزيد »

10علماء غيروا العالم
لـ كلايف جيفورد
لم تصل البشرية إلى ما هى عليه الآن إلا بجهد العديد من العلماء، ومنذ بداية التاريخ والإنسان لا يكف عما يوفر له حياة هانئة مريحة .. وفي رحلتنا مع هؤلاء العلماء سنكتشف أنهم بذلوا جهودًا ضخمة ليصلوا إلى ا...إقرأ المزيد »
العاطل
لـ ناصر عراق
"ياه... ثلاثون عاماً لم أحصد فيها سوى مرارات خيبة جنسية مزعجة ومخجلة... ثلاثون عاماً لم أكتب فيها جملة عشق واحدة تقرباً لأي فتاة، كما يفعل المحبون على مر العصور... ثلاثون عاماً لم أنتظر بشغف مقدم فتاة...إقرأ المزيد »
الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
يقول كلمات نابية والده مطلّقان أو منفصلان، يرفض أن يأكل أو يأكل كثيراً، لا يتقبّل ولادة أخ أو أخت جديدة، لا يتقبّل مرض أو موت أحد المقرّبين...

لا ينام إلا بالقوة، يخاف من الكوابيس والعتمة، يخشى ...إقرأ المزيد »

الرشاقة مع سالي
لـ سالي الدهان عريم
هذا الكتاب بعنوان "الرشاقة مع سالي-كوني مدربة نفسك بنفسك" وهو من إعداد "سالي الدهان عريم" الأخصائية في التربية البدنية والتدريب الشخصي والتغذية ترتكز فيه المؤلفة على ثلاثة عوامل أساسية وهي الصحة والري...إقرأ المزيد »