لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
آثار الصندل
لـ آشا ميرو
"آثار الصندل Rastros de Sándalo" رواية عن الزمن الجميل. إنه ليس الزمن الجميل بمعنى الجمال المتعارف عليه، بل إنه الوجه الجوهري للجمال. هي رواية تتحدث عن المستقبل الذي يسلبه المرض في منتصف الطريق بين أ...إقرأ المزيد »
لماذا تملك السلحفاة صدفة مشققة
لـ جاين لانغفورد
قديماً جداً حين كان العالم لا يزال في بدايته اجتمعت كل الحيوانات في الغابة وتحلقت في دائرة كبيرة كانت الحيوانات حزينة جداً، ذلك أنها لم تكن تعرف كيف تتنقل أو تتكلم، سأل الغراب "من سيخبرنا ماذا نفعل؟" ...إقرأ المزيد »
تالا والأصدقاء: حينما تنكشف الأسرار!!!
لـ همسة المطبقاني
"نحن لا نختار أشكالنا، ألم يخلقنا الله جميعاً مميزين؟!!!". لم تكن تالا سوى فتاة صغيرة.. ولكنها خجولة تبتعد عن أصدقائها، وأما السبب شعرها المجعد كشبكة الصيد. وفي يوم من الأيام بدأ الأصدقاء الثلاثة "ي...إقرأ المزيد »
ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ حد السكين
لـ أندرو لين
من سلسلة كتب "الشابّ شارلوك هولمز" The Young Sherlok Holmes تأني هذه الطبعة العربية من رواية "حَدّ السِكّين" KNIFE EDGE والرواية من تأليف أندرو لين وترجمة سهى قاسم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. لدغة الأفعى
لـ أندرو لين
من سلسلة روايات Young Sherlock Holmes "الشابّ شارلوك هولمز" يأتي هذا الكتاب وهو الطبعة العربية من رواية Snake Bite "لدغة الأفعى" للروائي أندرو لين.

وفي الرواية: خُطف شارلوك وأُرسل على متن سفينة ...إقرأ المزيد »

الطريق
لـ مالك الغرايبة
السمة الرئيسية التي تتسم بها رواية "الطريق" للكاتب الأردني مالك الغرايبة من حيث الشكل والمضمون أنها موجهة للناشئة؛ ولذلك فالرواية تدخل في خانة أدب الأطفال وتتوجه إلى فئة عمرية تستحق اهتمام الأدباء وال...إقرأ المزيد »
بيرتي حان وقت النوم
لـ ماركوس فيستر
يستغرق الخلود إلى النوم لدى بيرتي الكثير من الوقت، ويتطلب شيئاً من المساعدة من قبل أبيه. فإلى جانب عمليات الاستحمام، وتنظيف الأسنان، ومن دون شك، شرب الكأس الأخيرة من الماء، والزيارة التي تلي ذلك إلى ا...إقرأ المزيد »
البلاستيك
انظر حولك. إن كل الأبنية التي نشيدها، وكل الوسائط التي نسافر بها، وكل التجهيزات التي نستخدمها في منازلنا، ومدارسنا، ومكاتبنا... تقريباً كل شيء يصنع من المواد الأولية التي إما نستخرجها من باطن الأرض أو...إقرأ المزيد »