لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتناول هذا الكتاب موضوع التحليل العاملي الإستكشافي Analysis Exploratory Factor الذي أصبح شائع الإستعمال، وعادة ما يرافق تواتر استخدام التحليل العاملي الإستكشافي سوء توظيفه واستعماله. ولقد عمل المؤلف ع...إقرأ المزيد »
التعلم " أسسه ونظرياته وتطبيقاته "
لـ إبراهيم وجيه محمود
يعتبر موضوع التعلم محور الاهتمام الرئيسي في العملية التعليمية، إذ على التعرف على أساس شروطها العامة وقوانينها يحدد كثير من معالم هذه العملية.
وقد وجه الكتاب عنايته لهذا الجانب الأساسي فبدأ بتحد...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات التربوية
لـ حافظ فرج أحمد
يهتم هذا الكتاب بإلقاء الضوء على بعض عناصر وقضايا الإدارة في المؤسسات التربوية وذلك في عشرة فصول جاءت معنونة على النحو التالي: الفصل الأول: الإدارة العامة مدخل للإدارة التعليمية والمدرسية. الفصل الثان...إقرأ المزيد »
سيكلوجية المذاكرة .. كيف تستذكر وتتفوق؟
لـ محمد كامل عبد الصمد
هذا الكتاب الذي نقدم له مُهدى من المؤلف إن طلاب المدارس والمعاهد والجامعات. وهو لم يأتِ من فراغ، إنما كان من ورائه عاملان: الأول: هو واقع معاشرة المؤلف للطلبة في الجنسين كمعلم ومرشد في قاعات الدرس وذل...إقرأ المزيد »
طرق الإقتصاد القياسي
لـ شيخي محمد
يعد الإقتصاد القياسي أحد فروع العلوم الإقتصادية المستخدمة للأساليب الكمية في تحليل الظواهر الإقتصادية، فلقد ساعد التطور في النظرية الإحصائية والإقتصادية وثورة المعلومات على حدوث تطور كبير في مجال الإق...إقرأ المزيد »
منهج البحث الأدبي
لـ علي بن جواد الطاهر
هذا كتاب ألف لخدمة الباحثين، ولخدمة الطلبة منهم بوجه خاص، والطلبة على درجات منهم طلبة البكالوريوس (الليسانس) الذين يوجهون البحث العلمي للمرة الأولى إذ يطلب إليهم أن يزاولوه في درس مستقبل أو في درس متص...إقرأ المزيد »