لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار التصوير الرقمي - الجزء الرابع
لـ سكوت كيلبي
(The Digital Photography Book Volume 4) هو الجزء الرابع من سلسلة أسرار التصوير الرقمي، للمصور الفوتوغرافي الشهير "سكوت كيلبي" وفيه يتابع بحثه من حيث انتهى الجزء الثالث تماماً والذي ستجد فيه المزيد من ...إقرأ المزيد »
ضمن الإطار ؛ رحلة الرؤية الفوتوغرافية
لـ ديفيد دوشيمين
"ضمن الإطار: رحلة الرؤية الفوتوغرافية" كتاب حول التصوير الفوتوغرافي للناس، والأماكن، والثقافات بمنتهى الشغف. إنه كتاب حول مطاردة رؤيتك، ورواية قصصك بشغف وبأوضح شكل ممكن بواسطة التصوير الفوتوغرافي الفذ...إقرأ المزيد »
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »
في الجزء الثاني من كتابه، يبدأ المؤلف بشرح "مسائل ستتمنى لو عرفتها.."، ويخصص فصله الأول عن استخدام الفلاش، و"إذا كنت تكره مظهر الصور الملتقطة باستخدام الفلاش، فلست وحدك". يغوص هذا الفصل في عرض التفاصي...إقرأ المزيد »
سكوت كيلبي، مؤلف كتاب التصوير الفوتوغرافي الرقمي الأشهر على الإطلاق، عاد بكتاب جديد كلياً من سلسلة كتبه الأوسع انتشاراً، وهو يُكمل فيه ما بدأه، ويُتابع بحثه من حيث انتهى الجزء 4 تماما. ستجد فيه المزيد...إقرأ المزيد »
"نفس المهارات ونفس النصائح ونفس الأساليب التي تعلمتها على مر السنين من بعض المحترفين الكبار والمبدعين، سأقدمها لك بلغة بسيطة وواضحة.."، هذا ما يحدده المؤلف كهدف من وراء إصدار هذا الكتاب بجزئيه الأول و...إقرأ المزيد »
الفيديو إحدى أفضل وسائل سرد القصص وتحقيق التواصل بين الناس. وقد أصبح من السهل الآن - وأكثر من أي وقت مضى - التقاط الفيديو لأنه أصبح من ضمن وظائف كاميرات دي إس إل آر التي نستخدمها لالتقاط الصور الرائعة...إقرأ المزيد »
جاء هذا الكتاب بعنوان "الدليل الكامل في التصوير الرقمي" وهو كتاب مرجعي وهام في حقل التصوير الفوتوغرافي الرقمي Digital photography، لمؤلفه "عمر نصر الدين البحرة" الذي يضع ما بين طياته الأربعمائة سنوات ...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب مهنة التصوير الفوتوغرافي للأطفال حديثي الولادة وتقنيات التصوير وأسرار المهنة ويركز بشكل أساسي على التحكم بالوضعيات التصويرية للأطفال حديثي الولادة بطريقة بريئة وطبيعية، مع إبقائهم في...إقرأ المزيد »
في جديده "تقنيات التنقيح الاحترافي لصور الأشخاص.. للمصورين باستخدام فوتوشوب" يقدم "سكوت كيلبي"، رئيس تحرير مجلة "مستخدمي فوتوشوب" والمؤلف الأول لكتب فوتوشوب الأكثر رواجاً، الطرائق الأسهل والأسرع والأك...إقرأ المزيد »