لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هل يتيه ذهنُك عندما تفكر في مشكلة ما في بيتك، أو مكان عملك؟ هل تشعر بصعوبة في تذكّر أسماء أو تواريخ أو وقائع أساسية؟ وعوضاً عن القيام بوثباتٍ إبداعية، فهل تواجهك عقبات فكرية؟ قد يكون عقلك يعاني من نقص...إقرأ المزيد »
الكتاب الأسود لفني الصيانة
لـ Ron Gilster
ألف هذا الكتاب Ron Gilster الكاتب المعروف والمختص في مواضيع الصيانة وعتاد الحاسب، وقد حرص على تقديم مرجع عملي شامل مفصل لترقية وصيانة الحاسب الشخصي لفني الصيانة أو الحائز على شهادة +A أو هواة الحاسب ...إقرأ المزيد »
الكمبيوتر المرجع الكامل هو كتاب لا نظير له لاحتوائه على معلومات شاملة ولرخص ثمنه يحتوي هذا الكتاب على الأساسيات اللازمة لشراء الكمبيوتر واستخدامه مع هذا الكتاب ستتعرف على كل المعدات والبرامج التي تتيح...إقرأ المزيد »
الكمبيوتر والأمن
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
إن تتبع أخطاء الحاسب وإصلاحها يعد دليلاً إرشادياً سهلاً لمجموعة منتجات Windows 98المتاحة لتتبع أخطاء الحاسب وإصلاحها، ولن يتطلب الأمر منك معرفة أو خبرة سابقة. لقد تمكن الحاسب الشخصي من تغيير الكثير م...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +Network
لـ محترفي تكنولوجيا المعلومات
ضع نفسك على الطريق الصحيح نحو احتراف تقنيات ومهارات الشبكات-بما فيها شبكات TCP/IP-من خلال هذا الكتاب. تمكّن من القواعد الأساسية للشبكات من خلال العمل بنفسك على نظام من دروس بناء المهارة والتمارين العم...إقرأ المزيد »
مفاهيم أساسية في هندسة الحاسوب
لـ عارف عبد الرحمن أحمد الجودي
الموضوع الرئيسي لهذا الكتاب المعالج الدقيق والحاسوب الدقيق. وهو محاولة لوضع أسس هندسة الحاسب الآلي بين يدي القارئ العربي بأسلوب مبسط وسهل الفهم. يتناول الكتاب من الناحية الأساسية تفاصيل دوائر المنطق ا...إقرأ المزيد »
مفاهيم متقدمة في هندسة الحاسوب
لـ عارف عبد الرحمن أحمد الجودي
هذا الكتاب هو محاولة لوضع مفاهيم هندسية وأنظمة الحواسيب بين يدي الدارس العربي. والمفاهيم المتقدمة التي يتطرق إليها الكتاب لا تعني أنه مخصص فقط للقارئ المؤهل، وإنما يعني أن الدارس المبتدئ عليه أن يكون ...إقرأ المزيد »
كشف وإصلاح الأعطال في شاشة الحاسب
لـ فيصل أحمد الدغيم
يقدم هذا الكتاب الوسيلة الفعالة لفني الصيانة لإصلاح الشاشات العاطلة. ويعلّم المبادئ العامة لشاشات الحاسب مع فصول كاملة عن أدوات ومعدات الاختبار، أنواع الشاشات، وإجراءات الأمان الخاصة.

يغطّي الكت...إقرأ المزيد »

يهدف هذا الدليل إلى تزويد من يريد اقتناء كمبيوتر بأسس الاختيار الذكي والأنسب، وتقديم النصح لما يمكن أن تشتري وما يجب أن تعرض عنه. كما أن هذا الكتاب ليس دعاية لصنف معين لجهاز من أجهزة الكمبيوتر، بل يعد...إقرأ المزيد »