لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تركتك لله
لـ شروق الخالد
"تركتك لله" للكاتبة السعودية "شروق الخالد". هل هي رواية أم مذكرات سرية أم سيرة حب؟ هذا السؤال يلحّ عليك كلّما أوغلت في القراءة حتى إذا ما شارفت النهاية يكون الجواب أن "تركتك لله" هي الثلاثة معاً. رواي...إقرأ المزيد »
أحوال الجنرال
لـ إبراهيم نصر الله
الشعر في جوهره ليس ابناً للهزيمة أو للبشر المهزومين، بقدر ما هو توأم الروح الرافضة للهزيمة، أو الذاهبة لمطلقها الإنساني بزهو، لأن المرء حين يتخذ الهزيمة مسكناً له لا يمكن أن يرى سوى جدرانها القاتمة، و...إقرأ المزيد »
لو أنني كنت مايسترو
لـ إبراهيم نصر الله
"إنتظرني إذن فيًّ، سوف أوافيك بعد قليل، خرجت صباحاً لألقاك فيك ولكني لم أعد بعد. أجلس هنا وأستعر دفتري ودواتي وأكتب قصيدتك الآن عن حُلُمٍ ذاهب للقائك وأقرأ كتابي الأخير. أقتبس منه مالم أقله لغيرك، وأغ...إقرأ المزيد »
قناديل ملك الجليل - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
صدرت رواية جديدة للشاعر والروائي إبراهيم نصرالله بعنوان (قناديل ملك الجليل) لتكون الرواية السابعة في مشروعه الروائي (الملهاة الفلسطينية) إلى جانب زمن الخيول البيضاء، طفل الممحاة، طيور الحذر، زيتون الش...إقرأ المزيد »
طقس حار
لـ الحسن بكري
حينما تقرأ لكاتب سوداني رواية، لا يتضاءل وهجها مع الأيام، ترى نفسك قارئاً متلبساً بها، ذلك أن أروع ما يميز هذا الأدب تلك اللغة المتآمرة مع واقع تتشكل فيه روح البيئة بطريقة خلاقة تعيد تكييف الأحداث الو...إقرأ المزيد »
رجل النظام البوليسي Child 44
لـ توم روب سميث
"رجل الدولة البوليسي Child 44" هي باكورة أعمال الكاتب الإنكليزي "توم روب سميث" الروائية الصادرة عن الدار العربية للعلوم ناشرون، نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل ينقلنا "توم روب سميث...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب توقع علمي بليغ عن كوكب الأرض في السنوات الأربعين التالية يرتكز على أبحاث تتناول القوى الأربع المغيّرة للعالم:  التحولات الديموغرافية  الطلب على الموارد الطبيعية  التبدل المناخي  ا...إقرأ المزيد »
رسائل مع قهوة الصباح
لـ صالح الفهد
على قهوة الصباح، يشجو "صالح الفهد" ترنيماته شعراً، يبعث بها كرسائل ونصوص وقراءات لصور متفرقة من الحياة.. تحمل في ملامحها اختلاف زمن الكتابة والمكان.. لتتسلل بعمق إلى وجدان القارئ بكل ما تحمله من شوق و...إقرأ المزيد »
البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »
غواية الماء
لـ إبتسام إبراهيم تريسي
هل هناك حب واقعي وآخر متخيل، ولماذا تدفع قصص الحب ضحاياها في درب غوايتها، لهاثاً، يلملمون نثار الحرف والروح. ما بين خيبات حب مضى، وسئم الانتظار، تبوح رواية غواية الماء بأسرار عشاقها، في غفلة منهم، ما...إقرأ المزيد »