لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلتي في عالم الاتصالات
لـ أحمد البلوشي
يتمعن المؤلف في ترصّد ذاكرته ليكتب مسار الرحلة منذ خطوتها الأولى، قبل نحو نصف قرن من الزمان.. على مهل يعيد صياغة الذكريات، بتروّ يرسم زوايا المشهد، بحنكة يضع الحروف لتكتمل أغنية أرادها لحناً بديعاً من...إقرأ المزيد »
عندما فكّرت بإصدار هذا الكتاب، كان هدفي الأساسي هو العمل على تبرئة كامل الحسين من تهم كثيرة أُلصقت به زوراً وبهتاناً، في فترة كانت حبلى بالتطورات التي أنجبت في ما بعد نكبة فلسطين. كان الباعث على فكرة...إقرأ المزيد »
نساء بيكاسو
لـ جوزف أبي ضاهر
"هل أحب بابلو بيكاسو كل نسائه؟ أم أن الرغبة غلبت الحب ... وهل يتوجد الحب بلا رغبة؟ بهذا السؤال يبدأ "جوزف أبي ضاهر" حديثه عن نساء بيكاسو، ليكشف للقارىء أقلّ مما خفي وراء الباب، وراء الصورة، والجسد، وا...إقرأ المزيد »
ما بين دفتي الكتاب سيرة ذاتية في حديث أجراه الصحافي "عباس بيضون" مع الدكتور حسين مروة (1910-1987) عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني سابقاً، وهي سيرة على شكل حوار طويل امتد على سني العمر الحيا...إقرأ المزيد »
عشائر دجلة والفرات
لـ علي الكعبي
سمي هذا الكتاب بـ "عشائر دجلة والفرات" لما يحمل هذا المسمى من معانٍ كثيرة، فدجلة والفرات هما العراق .. والعراق هو نسيج أسري وعشائري متجانس.

والكتاب يجمع بين دفتيه دراسة عن العشائر العراقية ويفصل م...إقرأ المزيد »

من موقعه كصحافي ومبعوث للجزيرة نت إلى أرض ثورة ليخ فاوينسا والمقصود بها "بولندة" يتحدث الدكتور محمد داوود العلي عن رحلته الصحفية إلى هذا البلد ومشاهداته وانطباعاته كصحفي عربي زائر لبولندة في زمن الربي...إقرأ المزيد »
يعتبر هذا الكتاب الأكاديمي القيم والذي قام بإعداده الدكتور أكرم اليوسف بمثابة أول منهاج عربي متكامل لتعليم الماكياج الفني. حيث اشتملت فصول الكتاب على توصيف المواد والمعدات المطلوبة لعمل الماكياج وتضمن...إقرأ المزيد »
حياة غير آمنة ؛ جيل الأحلام والإخفاقات
لـ شفيق الغبرا
بعد ثلاثين عاماً على انخراطه في "العمل الثوري" من أجل القضية الفلسطينية، يفتح شفيق الغبرا أدراج ذاكرته ليكتب "حكاية عربية" كان جيله بطلها بعد حرب 1967.
يستعيد الكاتب أبرز محطات حياته، منذ ولادت...إقرأ المزيد »
حين يكتنز الأدب بتجربة إنسانية حية يحقق المتعة والفائدة معاً، "مجنون من بيروت" سردية تحكي قصة إيقاف الحرب في لبنان في تسعينيات القرن العشرين، يسوقها الأديب "فيصل فرحات" بتجرد، ليقول لقارئه أن المحيط ه...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الأول من ثلاثية "النهج السعودي في ترويض الأزمات والصراعات" يرفد بها فؤاد مطر الساحة العربية المعاصرة محللاً وبكل التجرد المعروف عنه أسلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز في التعامل مع قضايا...إقرأ المزيد »