لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »
تصفية الخونة
لـ جو نيسبو
"تصفية الخونة" رواية سياسية بوليسية تميزت بحبكة جنائية مشوقة جاءت من تأليف أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم "جونيسبو" نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتعقب خطى محقق الشر...إقرأ المزيد »
أقاصي الأرض
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. "ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب...إقرأ المزيد »
قصر الذئاب
لـ هيلاري مانتيل
هذه رواية "قصر الذئاب Wolf Hall" الحائزة على جائزة "مان بوكر" لعام 2009 من تأليف الروائية "هيلاري مانتيل" الذي تأخذنا فيها إلى كواليس عشرينيات القرن السادس عشر من تاريخ إنجلترا برواية تعرض بواقعية نق...إقرأ المزيد »
عندما أصيبت النخبة الأمريكية بالخبل
لـ جون رونسون
في هذا العمل يتناول "جون رونسون" فكرة تأسيس الجيش الأميركي لوحدة خاصة ذات قدرات خارقة، وقدرة على التنبؤ، والتأثير في العدو بوسائل غير تقليدية، مثل الغناء والموسيقى، ويستطيع أفراد تلك الوحدة قتل الماعز...إقرأ المزيد »
انتقام
لـ جو نيسبو
"انتقام" رواية جنائية للروائي المبدع "جونيسبو" أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتابع خطى محقق الشرطة "هاري هول" عبر انعطافات وتقلبات أج...إقرأ المزيد »
الزوج
لـ دين كونتز
هذه رواية "الزوج The Husband" للكاتب الأميركي "دين كونتز Dean Koontz" وهي الرواية التي احتلت المرتبة الأولى على قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعاً. وكعادته في كل ما يكتب يدخلنا "كونتز" في عالم...إقرأ المزيد »
الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
بين يدينا الطبعة العربية لرواية "لغز ضحايا ستونهنج The Stonehenge Legacy" من تأليف "سام كريستر "Sam Christer" بعد أن ترجمت إلى 33 لغة في العالم.

"قبل ثمانية أيام من بداية الصيف، يتمّ نحر رجل في ...إقرأ المزيد »

طقس حار
لـ الحسن بكري
حينما تقرأ لكاتب سوداني رواية، لا يتضاءل وهجها مع الأيام، ترى نفسك قارئاً متلبساً بها، ذلك أن أروع ما يميز هذا الأدب تلك اللغة المتآمرة مع واقع تتشكل فيه روح البيئة بطريقة خلاقة تعيد تكييف الأحداث الو...إقرأ المزيد »