لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نهاية جماهيرية الرعب
لـ حسن صبرا
"صدق أو لا تصدق" بهذه العبارة بدأ "حسن صبرا" رئيس تحرير مجلة الشراع اللبنانية كتابه الجديد "جماهيرية الرعب" وفيه يسجل الكاتب قراءته النقدية لثورة 17/2/2011 حين تناقلت الأنباء أخبار ثورة الشعب الليبي ض...إقرأ المزيد »
هذا هو الجزء الثالث من الرواية الفلسطينية الطويلة لوقائع عملية السـلام المتعـثرة على مسار المفاوضات الفلسطيني- الإسرائيلي، وهو يغطي فترة من ستة أعوام ممتدة بين سنتي 2000 و2006، حافلة بالأحداث والتطورا...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يروي السفير م. "أحمد بن حمد اليحيى" قصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001م، جاءت تدوين توثيقي لأفظع وأشنع العمليات الإرهابية في هذا العصر، وما صاحبها وقتذاك من أحداث وتداعيات. وما بين ...إقرأ المزيد »
البحث في "التضليل الكلامي" هو أمر مهم، والأهم من ذلك، هو الغوص في أغوار "فلسفة التضليل الكلامي" التي تحيل القارئ والمتخصص إلى الإطلاع على بعض أهم الأسس الفلسفية الثابتة النظرية منها والعملية المكوَنة ...إقرأ المزيد »
فلسطين حق لن يموت - مقالات
لـ غازي العريضي
كعربون وفاء، ومحبة وإخلاص، إلى الرمز العربي الكبير، إلى شهيد فلسطين المعلم كمال جنبلاط في ذكرى ميلاده الرابعة والتسعين. جاء كتاب الوزير والنائب اللبناني "غازي العريضي" تحت عنوان "فلسطين.. حق لا يموت" ...إقرأ المزيد »
الدولة الرهينة
لـ فوزي زيدان
بفكر متوقد، وقلم غيور، على الوطن وأبناءه، وانطلاقاً من قيم الانتماء الوطني والتسامح والمحبة جاء كتاب الدكتور "فوزي زيدان" تحت عنوان "الدولة الرهينة" ليؤشر على مرحلة حاسمة ومصيرية من تاريخ لبنان السياس...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يبحث في كيفية تنظّيم الإسـلام للعلاقات الدولية وقت الحرب ، ووقت السلم ، ويشير إلى مشروعية الجهاد، ويبين كيف تبدأ الحرب. ما قواعدها ؟ وكيف تنتهي؟ كما يبحث في تقسيم العالم إلى دار حرب ودار إس...إقرأ المزيد »
الأطروحة السياسية للحداثة عند هابرماس، وكشف التحول من فلسفة الوعي والذات إلى فلسفة التواصل هو ما تنطلق منه إشكالية البحث الذي بين أيدينا وما تطرحه من فرضيات يسعى الدكتور "علي عبود المحمداوي" إلى التحق...إقرأ المزيد »
القادة والزعماء هم من يصنعون الأحداث في العالم، حقيقة لابد من التسليم بها، وعلى الرغم من الرافضين والمعارضين لهذا الرأي فإنهم لا يستطيعون إلا أن يؤكدوا أن من يصنع قرار الحرب هو الفرد القائد، ومن يقرر ...إقرأ المزيد »
مع صدور الطبعة الجديدة من كتاب "ثورات القوة الناعمة في العالم العربي.. من المنظومة إلى الشبكة" للمفكر اللبناني "علي حرب" يعيد الكاتب قراءة الأحداث الجارية المتسارعة والتحولات العاصفة التي شهدها العالم...إقرأ المزيد »