لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا كتاب وضعناه في ثلاثة أجزاء، وقد نحونا فيه طريقة الاستنباط التي هي أكثر طرق التعليم قرباً إلى عقول الأطفال، وأثبتها أثراً في نفوسهم، وأقربها إلى المنطق، لأنها خير دافع إلى التفكير والبحث، وتعرف وجو...إقرأ المزيد »
مقدمة في الجغرافية الاجتماعية
لـ ليلى بنت صالح محمد زعزوع
تهتم الجغرافيا الاجتماعية بدراسة الكائن الاجتماعي وأنشطته الاجتماعية من البيئة المحيطة به، أي أنها تتناول بالدراسة الكيفية التي يدرك بها الأفراد أو السكان البيئة الجغرافية من حولهم، ويمارسون سلوكهم في...إقرأ المزيد »
يشهد عصرنا الحاضر انتشار ثقافة الحقوق وترسيخها عالمياً، هذا من جهة، ومن جهة أخرى وفي الوقت نفسه تتزايد حملات الإساءة للإسلام، الصادرة من الغرب على وجه الخصوص، والتي منها ما بات يتطاول بشكل سافر وغير م...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يقدم "جون راي" تقنية تطوير البرامج لنظام التشغيل iOS® 5 للأجهزة iPhone وiPad خلال 24 جلسة فقط مدة كل واحدة منها ساعة، وخلالها ستتعلم كيفية بناء برامج فعّالة لأشهر الأجهزة المحمولة باليد ...إقرأ المزيد »
في كتابه "كان بالأمس" يتحدث الشاب "بدر العليان" عن رحلته مع محاربة السمنة ولجوءه إلى التدخل الجراحي، وإصابته بمرض التصلب العصبي ومحاولته التكيف مع هذا الواقع الجديد.

يقول بدر: "عشت طفولتي سميناً...إقرأ المزيد »

الشباب ولغة العصر - دراسة لسانية اجتماعية
لـ نادر سراج
يخوض هذا الكتاب في العديد من المجالات الحياتية العامة التي تخص عموم أفراد المجتمع بمن فيهم الشباب من الجنسين. والظواهر اللغوية الاجتماعية المتنوعة، والمسكوت عن بعضها والمتنوعة الدلالات. عن هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
من موقعه كخبير في مجال المصرفية الإسلامية، ومن خبرته الواسعة والغنية في علم المالية العامة، يضع الدكتور "سمير الشاعر" دراسة مهمة لكل من يتناول السياسة الشرعية في إدارة الأموال العامة للعباد سمّاها "ال...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الهندسة الوراثية
لـ مارك ي. هيرينغ
تُعد الهندسة الوراثية واحدة من القضايا الأكثر إثارة للجدل في عصرنا الراهن. بل غاية في التعقيد، وما زاد في تعقيدها هو مستوى التعليم المطلوب حتى لفهم أجزائها الأساسية. يعرض "مارك ي. هيرينغ" في هذا الكت...إقرأ المزيد »
محاضرات الحائزين على جائزة نوبل للأدب 2000 - 2010
لـ مجموعة من المؤلفين
تُعلن أكاديمية نوبل عادة عن الحائز على جائزة نوبل للأدب في شهر أكتوبر/تشرين الأول في مقر الأكاديمية في ستوكهولم، ويطلب منه أو منها تحرير محاضرة يلقيها يوم 7 ديسمبر/كانون الأول في مقر الأكاديمية في ستو...إقرأ المزيد »
رحلة للسعادة
لـ عمرو خالد
الكل يبحث عن السعادة في هذه الحياة.. ولكن هناك عثرات ومشاكل تفقدنا السعادة...

وفي هذا الكتاب يأخذك الداعية "عمرو خالد" في رحلة للسعادة "طريقة جديدة لمن يريد وسط هذه الآلام والأحزان أن يعيش حياة ...إقرأ المزيد »