لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يعيشُ البشر لمدّة أطول وأطول كلّ عام، فيَنبغي علينا أن نحتفِل من دون تحفُّظ بهذه المكاسب الملحوظة في طول العمر، لأنّها قدَّمت لنا أكثر بكثير من أكثر ما له قيمة: الوقت، لكنّنا بحاجة أيضاً لمواجهة التحد...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب حول سرطان الأطفال
لـ ويليام ل. كارول
هذا الكتاب هو دليلٌ وافٍ إلى تنوير الأهلين وتثقيفهم حول المرض، تساهم أجوبته العمليّة والسهلة المتناول في إستيعاب الأهلين للمرض وتركيزهم على حاجات طفلهم من الناحيتين الجسديّة والعاطفيّة على حدّ سواء، و...إقرأ المزيد »
يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »
الشفاء بجراحة المنظار
لـ محمود فاعور
تطورت الجراحة في نهاية القرن الماضي فسارت باتجاهين معاكسين. فمن جهة تعالى سقف العمليات الجراحية الكبرى فوصل إلى زرع القلب والكبد وتبديل المفاصل وغيرها ومن ناحية أخرى تراجعت حدة وقساوة العمل الجراحي فأ...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
عبير الصحة في غذائك
لـ عبير أبو رجيلي
يهدف هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات الغذائية التي يجب على كل امرأة الاطلاع عليها منذ صغرها، بهدف الحفاظ على صحّتها باكراً وتحصين نفسها من الأمراض الخطيرة التي تهدّدها والتي قد تجتاح حيات...إقرأ المزيد »
يحتضن هذا الكتاب خبرة طويلة في طب الأطفال، أردتها أن تكون في متناول الجميع، يستشيرون بها سلوكهم نحو أطفالهم المرضى في مجالّيْ العناية والوقاية.

ينطوي الكتاب على ستة أجزاء (فصول): الفصل الأول (ال...إقرأ المزيد »

نبضات الذاكرة
لـ إحسان رؤوف البحراني
يشكل هذا الكتاب سيرة حياتية لمؤلفه الطبيب العراقي المعروف " إحسان رؤوف البحراني" يسجل فيه أحداث وحروب وظروف قاهرة ومعاناة عاشها وواكبها، أصبحت برأيه جزءاً من تاريخ العراقيين الذي عانى أبناؤه مآسٍ وحرم...إقرأ المزيد »
المرجع الشامل في صحة وسلامة الغذاء
لـ عبد الرحمن عبيد مصيقر
تزداد في العصر الحالي وتتفاقم مشكلة الصحة والسلامة الغذائية يوماً بعد يوم. مثل الزيادة في انتشار الأمراض المنقولة بالغذاء وما تسببه هذه الأخيرة من خسائر اقتصادية واجتماعية وصحية، حتى باتت التحديات الع...إقرأ المزيد »
تخزين الادوية وحفظها
لـ احلام زكريا