لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
راقصيني قليلاً
لـ زاهي وهبي
"..أتعبتني البداهة والبلاد المنذورة للبلاغة والإنشاء/أتعبتني المسلمات.."، يقول الشاعر، ليعبّر في هذا الديوان، عن هاجسه في خوض تجربة البحث عن صياغة جديدة، وفي تجربة صياغة بحث جديد.

ينتقل من موضوع...إقرأ المزيد »

شظايا في عيون بغداد
لـ جاسم المطير
كم نحن وحيدتان... يا سوزان
لـ سعدية مفرح
في لُجَّةِ السُكون
نكتشفُ صَخبَ العالَم
نحاولُ أنْ نكُونَ إطاراً لهذا الصخبِ.. أو رُبّما عنواناً لهُ
لكنّنا عاجزون
كأنّنا ذلك الفراغُ الذي يبدو أحياناً ما بين الإطار والصور...إقرأ المزيد »
عودة الياسمين الى أهله سالماً
لـ إبراهيم نصر الله
لم تكن قصائد الشاعر المبدع "إبراهيم نصرالله" في "عودة الياسمين إلى أهله سالماً" مجرد وسيلة لطرح أفكار ورؤى لم يطرحها في أعماله السابقة، بل هي امتداد لقضايا إنسانية ما تزال تواجه إنسان عصرنا وخاصة العر...إقرأ المزيد »
أنت تحذف نصف عمرك!
لـ نادر رنتيسي
"أنت لا تعبرُ النهر مرتين"، مقولة ترنم بها (هيراقليطس)، ومنذ أن قالها وكل شيء في تغير مستمر، بدءاً من الإنسان ومعلوماته وثقافاته وعقائده إلى مصطلحاته ومفهوماته ومناهجه، حتى أصاب التغير الجمادات مثلما ...إقرأ المزيد »
هوس
لـ رانيا السعد
بلغة روائية سلسلة، تسمي الأشياء بأسمائها، وبخطاب روائي جريء، تنشغل الروائية الكويتية "رانيا السعد" بالتعبير عن الواقع الحياتي لشخصيات تتفاوت في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة بكل شعابها وتعقيداتها الأيدي...إقرأ المزيد »
صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »
عراقي في باريس
لـ صموئيل شمعون
أن يكون اسمك صموئيل شمعون فهذا يعني أنك جاسوس يهودي. فهل يحق لدولة، أو نظام، التعامل مع كائن حيّ يعبر حدودها بشكل شرعي لمجرد التشابه بالاسم بهذا الشكل المريع، هي مسألة في غاية الأهمية والخطورة والجفاء...إقرأ المزيد »
قناديل ملك الجليل - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
صدرت رواية جديدة للشاعر والروائي إبراهيم نصرالله بعنوان (قناديل ملك الجليل) لتكون الرواية السابعة في مشروعه الروائي (الملهاة الفلسطينية) إلى جانب زمن الخيول البيضاء، طفل الممحاة، طيور الحذر، زيتون الش...إقرأ المزيد »