لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
انتقام
لـ جو نيسبو
"انتقام" رواية جنائية للروائي المبدع "جونيسبو" أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتابع خطى محقق الشرطة "هاري هول" عبر انعطافات وتقلبات أج...إقرأ المزيد »
تحت شمس توسكانا
لـ فرانسيس مايز
إذا كنت من أنصار الطبيعة، وتحب العيش في الريف الهادئ النظيف، فلا بدَّ لك من قراءة مذكرات الكاتبة الأميركية "فرانسيس مايز" عن توسكانا الجميلة "تحت شمس توسكانا". وفي هذا العمل نكتشف معاً مسرات الحياة ا...إقرأ المزيد »
تصفية الخونة
لـ جو نيسبو
"تصفية الخونة" رواية سياسية بوليسية تميزت بحبكة جنائية مشوقة جاءت من تأليف أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم "جونيسبو" نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتعقب خطى محقق الشر...إقرأ المزيد »
جثة في الفندق
لـ أرنالدور أندريداسون
كعادته، يدخلنا أرنالدور إندريادسون في عالم الجريمة الغامضة، عبر حبكة جنائية معقدة؛ أجاد رسم تحركات أبطالها مستخدماً شخصيات جذابة؛ تبين قدرته على الغوص في عالم الجريمة والتحقيق الجنائي.

قبل بضعة ...إقرأ المزيد »

حالة سقوط
لـ محمود الورواري
من موقعه كإعلامي، ومن تجربته الواسعة والغنية في بلدان عدة، ومن مشاهداته ومعايشته لخبايا الأزمات. يسجل الروائي "محمود الورواري" مشاعره في كتاب سماه "حالة سقوط".

يقول الورواري "الأدب كله حالة تسجي...إقرأ المزيد »

ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
أقاصي الأرض
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. "ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب...إقرأ المزيد »
عظام عارية
لـ كارتي رايكس
من جديد تعود الروائية الكندية الأكثر شهرة "كاتي رايكس" إلى نسج رواية على منوال أفضل القصص البوليسية المثيرة وهذه المرة تحت عنوان "عظام عارية".

الرواية هي نموذج كامل لأجواء رايكس المفضلة في البحث...إقرأ المزيد »

كنز القيصر المفقود
لـ وليد عودة
"كنز القيصر المفقود" رواية ملفتة وجديدة في موضوعها تهتم بتقنيات أساليب الاختراق الرقمي، للكاتب المبدع الدكتور "وليد عودة".

وكعادته في كل ما يكتب يأخذك وليد عودة في مغامرة مشوقة تحبس الأنفاس تدور...إقرأ المزيد »

حفيدة المهاراني السرية
لـ مها أختر
"حفيدة المهاراني السرية رواية تدور أحداثها بين ثلاث قارات وست دول، وتسرد حياة ثلاثة أجيال، محورها مها اختر. والسؤال الأساسي هل هي فعلاً سليلة عائلة اختر أم أنها منسوبة إليها. جذور هذه القصة تبدأ بلقاء...إقرأ المزيد »