لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عزيزتي الأم..
هل تشعرين أن أطفالك يرهقونك في وقت نومهم؟
هل تعانين في إقناع أولادك بالنوم في وقت محدد؟
هل تشعرين بأنهم يتذكرون ويطلبون كثيرا من الأشياء تهربا من النوم؟
ما هو...إقرأ المزيد »
50 قصة قصيرة - المجموعة الأولى
لـ طارق البكري
هذا الكتاب يضم المجموعة الأولى من سلسلة قصص الدكتور طارق البكري المختارة، وتضم هذه المجموعة 50 قصة مختارة قصيرة لللأطفال

وتزخر هذه المجموعة من القصص بالقيم الأخلاقية والحكم النفيسة التي هي أكثر ...إقرأ المزيد »

التربية الاسلامية "رياض الاطفال الجزء الأول"
لـ قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
كل كتاب في هذه الكتب يجمع بين جميع فروع الدين الإسلامي، حيث اشتمل منها على: قرآن كريم، وتفسير، وعقائد، وعبادات، وأحاديث شريفة، وأخلاق وآداب، وسيرة نبوية، وقصص أنبياء وصالحين.. إلى جانب مجموعة من الأنا...إقرأ المزيد »
الطفل بعمر 4 - 5 سنوات
لـ ليزلي ماروني
يهدف هذا الكتاب الصغير إلى محاولة تخيل حياة الأطفال في عمر الأربع إلى الخمس سنوات من منظورهم، حيث ينتقلون تدريجياً من التعلق الشغوف بالآباء إلى العالم الكبير: عالم المدرسة والحياة خارج نطاق العائلة. ...إقرأ المزيد »
"بداية النحوي" كتاب يأتي ضمن سلسلة مدارج العلماء، وهو يمتاز عن أقرانه من هذا العلم بما يلي: أولاً: يعد الكتاب متناً معتمداً في فنه عند المختصين. ثانياً: يعتبر الكتاب أولى عتبات العلم في فنه. ثالثاً: ا...إقرأ المزيد »
"أناشيد الرواد الثقافية" هي أناشيد للأطفال، منهجية وتعليمية وتثقيفية، تحتوي على الكثير من المواضيع التي يتناولها الطفل في حياته اليومية....إقرأ المزيد »
حكايات جدتي قبل النوم للأطفال
لـ ياسر سلامة
في هذا الكتاب يقدم الكاتب "ياسر خالد سلامة" مجموعة قصصية للأطفال جاءت تحت عنوان: "حكايات جدتي قبل النوم" وهي اثنتا عشرة قصة قصيرة حملت العناوين الآتية: 1-حيلة الأرانب، أميرة البستان، 3-الياسمينة الحزي...إقرأ المزيد »
36 قصة تربوية
لـ ياسر سلامة
لقد سرني أن أقدم لأبنائي الصغار قصصاً تسعد خاطرهم، وتبهج نفوسهم، وتفرح قلوبهم، وتحلق بخيالهم في آفاق رحبة ممتدة في حدائقهم الغناء، وعطر أزاهيرهم.

لقد نسجت لهم قصصاً على ألسنة الإنسان والطير والن...إقرأ المزيد »

كيف أختار جنس ولدي قبل الحمل
لـ محمود عبد المعطي أبو الرب
قال الله تعالى: "أيحسب الإنسان أن يترك سدىً، ألم يك نطفة من مني يمنى، ثم كان علقة، فخلق فسوى، فجعل منه الزوجين الذكر والأنثى". عندما تمكن علماء الولادة من معرفة جنس الجنين أثناء الحمل، حدثت ضجة كبرى ...إقرأ المزيد »