لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دروس في المطبخ الصيني خطوة خطوة لنتائج مثالية
لـ The Australian Women’s Weekly
إن كنتم تبحثون عن كتاب خاصّ بالمطبخ الصينيّ لإغناء إمكانيّاتكم في فنّ الطبخ، فهذا هو الكتاب الذي لا بدّ منه.

ولمّا أصبحت المكوّنات المناسبة للوصفات الصينية بمتناول الجميع، بات من السهل تحضير أيّ...إقرأ المزيد »

الطعام النباتي قليل الدسم وشهي
لـ The Australian Women’s Weekly
من المعروف أنّ للخضر إستعمالات عدّة وهي قابلة للتكيّف مع مختلف الأطباق، أضف إلى ذلك أنّها غنية بالموادّ المغذّية والألياف، وقليلة الدهون ولا تحتوي على الكثير من السعرات الحراريّة، أمّا ثمنها فمعقول إج...إقرأ المزيد »
مطبخ الصغار
لـ The Australian Women’s Weekly
يساعد النظام الغذائي الصباحي الغني بأنواع معينة من الأطعمة في تحسين قدرة الطفل على التركيز وتطوير ذاكرته.

يحتوي هذا الكتاب على وصفات مميزة تساعد الأم في توفير نظام غذائي لطفلها من خلال تنويعها ل...إقرأ المزيد »

يعشق ملايين الناس ممّن لم تدس أقدامهم قطّ شبه القارّة الهنديّة الطعام الهنديّ ويتفنّنون في طهوه ويشدّهم إليه شذا ومذاق أطباقه الرائعة. تستعرض الدروس في المطبخ الهنديّ الأطباق الهنديّة الكلاسيكيّة الشه...إقرأ المزيد »
100 صلصة للمعكرونة
لـ The Australian Women’s Weekly
المعكرونة هي الطعام المفضّل لدى الجميع! تلذّذ بها مع الأصدقاء والأهل والأطفال، بعد يوم عمل شاقّ أو في أمسية مريحة. جرّب اللازانيا أو الكانيلوني المخبوزة أو السباغيتي التقليدية أو أي نوع من انواع المعك...إقرأ المزيد »
البطاطس
من البديهي أن تكون البطاطس هي نجمة الخُضر حول العالم... في هذا العدد، نحتفي معكم بالبطاطس، فنعرضها عليكم في أشكالها المتنوّعة، بوريه ومهروسة، مسلوقة ومخبوزة ومشويّة، وطبعاً مقلية.

ولا تقتصر الوص...إقرأ المزيد »

الفيليه في نصف ساعة
من ضمن إصدارات (حبة مسك) يأتي كتاب (الفيليه في نصف ساعة ليقدم أشهر وأهم الوصفات الغذائية التي تتضمن طريقة عمل الفيلية لمختلف أصناف اللحوم (دجاج، سمك، بقر، غنم) الكتاب من إصدار دار هاشيت انطوان، وترجمت...إقرأ المزيد »
في العيادة الجراحية - لكل سؤال جواب
لـ محمود فاعور
كان الدكتور "فاعور" أستاذاً في الجراحة في "كلية العلوم الطبية" الجامعة اللبنانية لسنين عديدة، ومؤخراً كرمته الجمعية اللبنانية للجراحة العامة وأعطته لقب "الجراح المميز" وقدمت له درعاً بشكل "يد ذهبية". ...إقرأ المزيد »
الأزرق والهدهد ؛ عشق في الفايسبوك
لـ جاهدة وهبه
لا شك أن تقنيات العالم الحديث، كـ "الفايسبوك" باتت جزءاً أساسياً من الحياة اليومية لملايين البشر، وصارت رفيقهم الدائم المتجول معهم في المكتب، والمنزل، وفي الليل، والنهار، أدركت جاهدة وهبي المسألة هذه،...إقرأ المزيد »
كأنها مزحة
لـ فيروز التميمي
تبحث الراوية عن ذاتها وأنوثتها في زمن التكنولوجيا، والمكاتب المغلقة، والتوحّش الجسديّ والنفسيّ، فتسعى إلى بثّ التمرّد في نفوس الآخرين على من تسمّيهم "فئران المكاتب"، وذلك عن طريق عملها مدرِّبة كومبيوت...إقرأ المزيد »