لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »
مصير إسرائيل في النبوءات
لـ محمد عرب
لقد حاولنا في هذا الكتاب أن نستطلع تطور الأحداث العالمية باستشراف مستقبل ساحة الكرة الأرضية من خلال قراءة السياسات الدولية المعاصر التي تمارس على أرض الواقع ومقارنة هذه السياسات بما سينجم عنها وما ستق...إقرأ المزيد »
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
"تنبؤات نوستراداموس" كتاب يبرز إلى الواجهة بين الفينة والأخرى. فبعد كل حدث كبير يحدث في مكان ما من هذا العالم الكبير، يجد البعض أن هذا الكتاب قد أشار إليه، وقد سلطت عليه الأضواء بشدّة بعد أحداث الحادي...إقرأ المزيد »
برج العقرب
لـ حسين العليات
إذا كان برجك العقرب، فما عليك إلا قراءة هذا الكتاب لأنه يدرس كل ما يتعلق بهذا البرج، من حيث:
-الصفات العامة، وطالع الرجل العقرب وتصرفاته.
-العقرب والعمل، والحب، والصداقة.
-الرجل ا...إقرأ المزيد »
"أجلس وحيداً في الليل في دراسة متكتمة، إنها موضوعة على الحامل النحاسي ذي القوائم الثلاث تخرج شعلة واهية من قلب الفراغ، وتدفع إلى النجاح ما لا ينبغي الإيمان به لأنه باطل". ضمن هذه الاجواء دوّن نوسترادا...إقرأ المزيد »
اليوم الآخر ونهاية الزمان
لـ خالد صناديقي
النبوءات كتابات تتحدث عن حوادث ستقع في أيام قادمة، وأهم أنواع النبوءات وهو ما يدور حوله محور هذا الكتاب هي نبوءات الأيام الأخيرة من تاريخ العالم، أو ما سيحدث على هذه الأرض في آخر أيامها قبل أن تتبدل ا...إقرأ المزيد »
الدقائق الثلاث الأخيرة
لـ بول ديفيز
في نظرية الانفجار الكبير التي ترسخت بصورة جيدة في الذاكرة الشعبية والعلمية على حد سواء، تركز التفكير أكثر فأكثر على مستقبل الكون، فلدينا فكرة جيدة حول كيف بدأ الكون، ولكن كيف سينتهي؟ ماذا يمكن أن نقول...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
أعظم الاخطاء في التاريخ
لـ أوديت نحاس
في هذا الكتيب رحلة ينطلق بها القارىء مع التاريخ القديم والحديث، ليقرأ في صفحاته وقائع وحوادث حصلت في ذات يوم ومع أفراد في مكان من العالم ودونها التاريخ في صفحاته ليحفظها من النسيان. إنه بحق رحلة في ال...إقرأ المزيد »