لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يروي مؤلفو هذا العمل قصة نهوض علمية نهايتها مؤلمة. إنه يحكي قصة مسار سفر الطاقة الذرية العراقية وتطورات البرنامج النووي الوطني العراقي منذ أن تم إنشاء مفاعل 14 تموز الصغير للأغراض البحثية السلمية العا...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يروي السفير م. "أحمد بن حمد اليحيى" قصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001م، جاءت تدوين توثيقي لأفظع وأشنع العمليات الإرهابية في هذا العصر، وما صاحبها وقتذاك من أحداث وتداعيات. وما بين ...إقرأ المزيد »
سقوط الدولة البوليسية في تونس
لـ توفيق المديني
يقدم الكاتب والباحث والناشط التونسي المعروف "توفيق المديني" في كتابه هذا قراءة نقدية مغايرة في المشهد التونسي المعاصر يبحث فيها أكثر فأكثر في المفاعيل التي كان لها الدور الحاسم في التغيير والتي اتخذت...إقرأ المزيد »
نهاية جماهيرية الرعب
لـ حسن صبرا
"صدق أو لا تصدق" بهذه العبارة بدأ "حسن صبرا" رئيس تحرير مجلة الشراع اللبنانية كتابه الجديد "جماهيرية الرعب" وفيه يسجل الكاتب قراءته النقدية لثورة 17/2/2011 حين تناقلت الأنباء أخبار ثورة الشعب الليبي ض...إقرأ المزيد »
تكلفة عدم إنجاز مشروع الإتحاد المغاربي
لـ مجموعة من المؤلفين
يدور موضوع الكتاب حول سؤال مهم هل بناء الاتحاد المغاربي ممكن؟ وما هي خيارات الدول المغاربية؛ والتحديات التي تواجهها في عملية البناء هذه سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي. ضمن هذا الإطار ي...إقرأ المزيد »
تشهد ساحة منطقة الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن المنصرم وجوداً ملحوظاً للحركات الدينية السياسية، أخذ يتكرس في جوانب عديدة تجاوزت نطاق الشق الدعوي الخدمي إلى التغلغل التدريجي في مضمار الحقل السياسي. م...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يقدم المفكر العربي الفلسطيني "منير شفيق" قراءته النقدية للواقع العربي عبر مقاربات تقترب من أولويات العرب وقضاياهم المصيرية. وأهمها في "المشروع الوحدوي العربي" و"في القضية الفلسطينية". ي...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب، يتقصى "محمد الحبيب المرزوقي" العناصر والخصائص التي ساهمت في استئناف العرب لتاريخهم الكوني من جديد ويتخذ من ثورة الحرية والكرامة (تونس نموذجاً). يعتبر الدكتور المرزوقي أن "... الثورة ال...إقرأ المزيد »
فلسطين حق لن يموت - مقالات
لـ غازي العريضي
كعربون وفاء، ومحبة وإخلاص، إلى الرمز العربي الكبير، إلى شهيد فلسطين المعلم كمال جنبلاط في ذكرى ميلاده الرابعة والتسعين. جاء كتاب الوزير والنائب اللبناني "غازي العريضي" تحت عنوان "فلسطين.. حق لا يموت" ...إقرأ المزيد »