لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إدارة الموارد البشرية ؛ اتجاهات وممارسات
لـ كامل بربر
ينظر هذا الكتاب إلى إدارة الموارد البشرية وإلى ممارستها ومكانتها في الهياكل التنظيمية اليوم، ليس مجرد إدارة هامشية تمارس أنشطة روتينية، إنما إدارة استراتيجية تتولى توظيف كافة القرارات المتعلقة بالموار...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية ؛ مدخل استراتيجي
لـ مؤيد سعيد السالم
إن فصول هذا الكتاب "إدارة الموارد البشرية" تتفحص صياغة وتنفيذ سياسة الموارد البشرية وفقاً للمدخل الإستراتيجي، حيث حرص المؤلف في أغلب المواضيع على بيان كيف تتعامل المنظمة مع العاملين فيها؛ كيف تستقطبهم...إقرأ المزيد »
ضغوط وصراعات العمل
لـ فوزى شعبان مدكور
يحتوى هذا الكتاب على ندوة ضغوط العمل والصراعات، وورشة عمل التعامل مع شغوط العمل، وقد تضمنت الندوة "مصادر ومسببات ضغوط العمل وأثرها على الفرد، استراتيجيات ووسائل التعامل مع ضغوط العمل، أنماط الشخصية وا...إقرأ المزيد »
فريق العمل مبدعا.. المهارات والأدوات
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
فريق العمل ليكون مبدعاً لابد من مهارات وأدوات، وأهم هذه الأدوات "الإجتماعات".. فمن خلالها تلتقى القدرات وتتفق الأفكار وتوجه لأهداف واحدة لا تناقض بينها، والبقية تنبثق من خلالها، ومعرفة هذه الأدوات وال...إقرأ المزيد »
التميز الإداري والفعالية القيادية
لـ خبراء بميك
إن البحث عن التميز في مجال العمل يعتبر من المفاهيم الحديثة التى تحقق التفوق. لذلك لابد ان تلجأ الشركات الحديثة إلى الطرق الحديثة وتتجنب الطرق التقليدية والقديمة بل وتنحيها جانبا وتعمل على الانضمام إلى...إقرأ المزيد »
تنمية التفكير الإبداعي للقادة
لـ خبراء بميك
يعتبر التفكيرالإبتكاري او الإبداعي جزءاً هاماً من واجبات الأفراد, قادة وموظفين بل ان بعض الكتاب يرون ان القدرات الإبداعية يجب ان تكون في المستقبل هي البند الاول في التوصيف الوظيفي لوظيفة مدير.

و...إقرأ المزيد »

العمل تحت الضغوط
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
دائماً نزيد مهاراتنا، نصقل مواهبنا، نتطلع للجديد ونطمح لمزيد من الترقيات في حياتنا العملية بكل أشكالها... ولكننا ننسى أن كل هذا قد نصل إليه ويكون الثمن أو حتى التطور الطبيعى هو زيادة حجم الضغوط والمسئ...إقرأ المزيد »
كيف تكسب القوة والنفوذ؟
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
ذات مرة كتب محرر عامود خاص في إحدى الصحف يدعى: "جيمس كيلباتريك": اسم المباراة هو القوة. لا شيء آخر. من يمتلك القوة. كيف يحصل عليها، كيف يتم تفويض القوة. كيف يتم تقييد القوة، كيف تتم ممارسة القوة- هذه ...إقرأ المزيد »
تنمية التفكير الإستراتيجي للقادة
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
إن أهم إجراء استراتيجي يمكنك القيام به هو اختيارك للتفكير بدلاً من الأداء لأن التفكير الاستراتيجي الحقيقي يحدد الاتجاه لجميع الطاقات البشرية. فالعقل يقوم بقيادة الميدان الرئيسي وفي هذا الحالة يمكن بمق...إقرأ المزيد »