لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عشيقة شارل بودلير
لـ ميكائيل برزان
يمكن اعتبار رواية (عشيقة شارل بودلير) بمثابة تارريخ حقيقي لحياة الشاعر الفرنسي العملاق "بودلير"، لا سيما في سياقها الإجتماعي. وفيها يجوب الروائي "ميكائيل برزان" في حياة الشاعر عبر مواءمة بين التخييل و...إقرأ المزيد »
عام الفيل
لـ ليلى أبو زيد
تتناول رواية "عام الفيل" للكاتبة المغربية "ليلى أبو زيد" الحياة في المغرب في فترة حاسمة من تاريخه الحديث كما تحكيها زهرة بطلة الرواية بمنظور امرأة في الأربعينات تقليدية وشبه أمية، ولكن ذلك لم يمنعها م...إقرأ المزيد »
أخناتون.. الإله اللعين
لـ جيلبرت سينويه
يعد الانكباب على سيرة أخناتون تحديا كبيراً ومغامرة حقيقية، فالأعمال المتخصصة الكثيرة التي تناولته جعلتنا إزاء حقيقة لامراء فيها، وهي أننا نعرف الشيء القليل فقط عنه، وحتى هذا النزر الذي وصلنا عن أخناتو...إقرأ المزيد »
الفاعل
لـ حمدي أبو جل يل
حمدي شاب ريفي، يقصد القاهرة أوائل التسعينيات بحثاً عن... كل شيء. ورغم أنه يعتبر نفسه كاتباً، فلا بدّ أن يبدأ كـ"نفر"، يرفع "شيكارات" الرمل في ورش البناء. لم يفهم وصف هذا العمل الشاق بـ"الفاعل" إلا حين...إقرأ المزيد »
"كل الحكاية بدأت بكتاب انفتح على الخوف، وانتهى في قلب النار، قبل أن ينام نهائياً في عمق لغة مكسوة بالزغاريد، تشبه الصراخ والخوف قليلاً... لست مهماً، أنا راوي الصدفة، وراوي الصدفة معذور لأنه لا يقول في...إقرأ المزيد »
الملهمات
لـ فاتحة مرشيد
في روايتها "الملهمات" انطلقت "فاتحة مرشيد" من فكرتين مختلفتين. الأولى هي الحديث مع شخص في غيبوبة والسؤال الذي لا زال يؤرق الطب: هل يسمع أم لا؟ والفكرة الثانية هي علاقة الكتابة بالحب ومفهوم الإلهام. ت...إقرأ المزيد »
اعترافات رجل لا يستحي
لـ سليم مطر
بعد روايته الشهيرة (إمرأة القارورة)، يعود إلينا "سليم مطر" بهذه السيرة الروائية الجريئة التي أثارت الإعجاب وردود الفعل المتحمسة، منذ أن نشرت فصولها في الصحف والمواقع المختلفة.

إنها جديدة حقاً بع...إقرأ المزيد »

زهر البنفسج، زهر الرغبة
لـ أنا كلافيل
"زهر البنفسج، زهر الرغبة" رواية تدور بين الرغبة والخطيئة، وتتسلل بعمق إلى الذات البشرية وكوامنها الخفية.
عبر فصول الرواية الثمانية والعشرون، تكتب "أنا كلافيل" عن الرغبات الملحة التي يستحيل البوح به...إقرأ المزيد »
لمبيدوزا
لـ عبد الرحمن عبيد
تحكي الرواية قصة الهجرة غير الشرعية للعاملين العرب، وخصوصاً في بلاد المغرب العربي لجهة قربها من السواحد الإيطالية. حيث يتعرض هؤلاء الشبان إلى استغلال العصابات التي تختطفهم؛ للحصول على فدية مالية، ما ع...إقرأ المزيد »
نية حسنة
لـ أندرس باربا