لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
الفيزياء الطبية
لـ محاسن أبو محفوظ
الماء - ماذا يمكننا أن نفعل؟
لـ غلين مورفي
هل تعلم... -لماذا للماء أهمية كبيرة جداً؟ -لماذا الماء في خطر؟ ما الذي نفعله لأحله؟ -ما الذي يمكنك فعله؟ يملأ الماء العذب بحيراتنا وأنهارنا، وحماماتنا ومغاسل مطابخنا أيضاً، ولكن هل تساءلت يو...إقرأ المزيد »
Toxicology and antidote
لـ مجموعة من المؤلفين
الطب الشرعي والسموم
لـ جلال الجابري
كما عرفنا أن الطب الشرعي يشكل فرعا هاما من فروع الطب والذي يتناول القضايا التي تعرض على الطبيب الشرعي من قبل القضاء والأمن للبث فيها عن الناحية الطبية والعلمية وقد عالج المؤلف قضايا الطب الشرعي بلغة ع...إقرأ المزيد »
دليل تغذية المرضى في المستشفيات
لـ جلال خليل المخللاتي
أصبح علم التغذية في وقتنا الحاضر واحداً من أهم العلوم الحيوية التي يشترك في دراستها معظم طلبة الجامعات في كليات الزراعة، الصيدلة، الطب، الاقتصاد المنزلي، والتربية البدنية بالإضافة إلى طلبة كليات العلو...إقرأ المزيد »
هذه هي الطبعة الرابعة من كتاب المعايير الدولية للمستشفيات، وهو من إعداد اللجنة المشتركة الدولية اللجنة في سنة 1998 كذراع دولية للجنة المشتركة (الولايات المتحدة)، وتعيد هذه الطبعة الجديدة التأكيد على د...إقرأ المزيد »
العلوم الإسلامية وقيام النهضة الأوروبية
لـ جورج صليبا
من موقعه كباحث متفوق في معهد كارنغي في نيويورك لعامي 2009 - 2011، وأستاذاً للعلوم العربية والإسلامية في جامعة كولومبيا منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأستاذ ممتاز في مركز كلوغي في مكتبة الكونغرس الأميركية ...إقرأ المزيد »
الطب الشرعي القضائي
لـ جلال الجابري
تبرز أهمية هذا الكتاب انطلاقاً من أهمية اضطلاع خريجي الجامعة لأصول عملهم كأطباء شرعيين، حيث أن الطب الشرعي أصبح دليل أكاديمي قاطع وقد يكون الدليل الوحيد في كثير من القضايا، لذا فإن من واجب المحامي وال...إقرأ المزيد »