لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أخلاقيات الإدارة في عالم الأعمال
لـ سليم بطرس جلدة
من الصعوبة بأن نقرأ اليوم صحيفة أو نستمع لنشرة أخبار دون ان نصادف موضوع الأخلاق سواء أخلاقيات العمل... أخلاقيات الطبيب... أخلاقيات الصحافة أو غيرها.

فموضوع الأخلاقيات من الموضوعات الساخنة والتي ...إقرأ المزيد »

إدارة الموارد البشرية
لـ جوناثان سيميلانسكي
الإدارة الإستراتيجية ؛ المدخل والمفاهيم والعمليات
لـ نعمة عباس الخفاجي
يشكل علم الإدارة الاستراتيجية أحد العلوم المشتقة من علم الإدارة والمتفاعلة معه والمتأثرة بمداخل دراسته وما احتوى من تصورات نظرية ونماج فكرية اتسمت بالأصالة تارة والحداثة والمعاصرة تارة أخرى.
و...إقرأ المزيد »
إدارة التغيير
لـ أحمد ماهر
أصبحت الحقيقة الثابتة حولنا هي أن "التغيير"، يطول كل شيء في حياتنا، بل أصبح التغيير ليس فقط شيء حقيقي بل أنه ملموس، وقوي، وسريع، ومتدافع، ويأتي في موجات عاتية مما يجعل أي أنظمة غير متطورة تنهار أمام ه...إقرأ المزيد »
كيف تصبح مديراً ناحجاً
لـ محمد محمد مصطفى
أصبحت إدارة الأعمال علماً وفناً بعد أن كانت خاضعة لمجرد مجموعة من الخبرات التراكمية لدي أشخاص مارسوا الإدارة من خلال وجهة نظرهم ووفق معايير غير مدروسة وممنهجة، اليوم اصبح على العاملين فى كل المواقع تع...إقرأ المزيد »
بطاقات الأداء المتوازن "حالات عملية"
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
فى السنوات الأخيرة، صادفنا عددا كبيرا من الشركات التى بدأت في استخدام قياس الأداء المتوازن، وصاغت شركات كثيرة تصميما واسما خاصين بنموذجها، مستخدمة جزءا منه فقط في بعض الأحيان. وتعد كاب آل Kapp Ahl حال...إقرأ المزيد »
إدارة العقود
لـ خبراء بمبك
تحتل " العقود" مركزا هاما في حياة المؤسسات والشركات، فهى يترتب عليها إلزامات وإمتيازات ومسئوليات ولهذا لابد وان تكون قد أخذت نصيبها اللازم من الدراسة. وختى تكون الدراسة والتناول لهذه العقود محققه لأكب...إقرأ المزيد »
خدمة العملاء والاتصال الفعال
لـ مجموعة خبراء
قد ينصرف ذهن الكثيرين منا إلى أدوات الإتصال كالهاتف، والمذياع، والتلفاز، إعتقاداً منهم أن الإتصالات تعني وسائل الإتصال، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، فالإتصال نشاط حركي، وظاهرة إجتماعية معقدة نظراً ل...إقرأ المزيد »